السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتدورة تدريبية مكثفة حول حماية سمعة الشركات فى عالم أنظمة الاتصالات المتطورة

دورة تدريبية مكثفة حول حماية سمعة الشركات فى عالم أنظمة الاتصالات المتطورة

تنطلق في الثاني من ديسمبر المقبل دورة تدريبية مكثفة مدتها 3 ساعات تقدمها مها أبو العينين المدير العام لشركة Organizational Consultants حول حماية سمعة الشركات في عالم أنظمة الاتصالات المتطورة.
وذلك نظرًا لما يسببه انتشار الشبكات الاجتماعية والاستجابة السريعة لعالم التواصل الاجتماعي المعاصر من مخاطر على سمعة الشركات.
وتأتي هذه الدورة التدريبية في وقت يتحتم فيه على المؤسسات والشركات والأفراد على حد سواء معرفة كيفية حماية سمعتهم في ظل هذه المخاطر؛ ذلك أن المستهلك أصبح يمتلك اليد الطولى من خلال التحكم فيما يريده من الشركات، وقد منحته أنظمة الاتصالات المتطورة كذلك القدرة على تشكيل سمعة الشركات في وقت قصير للغاية.
وتهدف هذه الدورة التدريبية المكثفة إلى التعريف بالأساليب المناسبة التى يمكن للشركات من خلالها وضع إستراتيجية فاعلة يمكن من خلالها حماية سمعتها التجارية من الاستجابة السلبية للعملاء، واستيعاب الحالة النفسية للعميل الذي يرى ذلك وكيفية العمل لصالح سمعة الشركات أو ضدها.
وتتناول الدورة التدريبية النقاط التالية:
الأساليب المناسبة التي تساعد على وضع إستراتيجية فاعلة لحماية سمعة الشركة.. آراء العميل وكيفية العمل لصالح سمعة الشركة أو ضدها.. كيفية إدارة تأثيرات العالم الرقمي على السمعة، والتصدي لآثار الكوارث وأزمات السمعة.. المفاهيم والاتجاهات الجديدة للحفاظ على سمعة الشركات على المستويين المحلي والعالمي.. كيفية قياس مستوى السمعة من آن لآخر..
والتعرض لسيناريوهات وتحديات واقعية أثناء جلسة التدريبات.
وقد تم إعداد هذه الدورة التدريبية بحيث تستهدف المختصين في أية شركة أو مؤسسة تتطلب استيعابًا جيدًا لقدرة العالم الرقمي على إعادة تشكيل سمعة الشركة أو المؤسسة وكيفية حماية سمعة المؤسسة في عالم بات محكومًا بشبكة الإنترنت.
ومن بين هؤلاء المستهدفين بالدورة التدريبية الأشخاص المعنيين باتخاذ قرار تطبيق إستراتيجيات الاستعداد للأزمات وقرارات محتوى الشبكات الاجتماعية وقرارات العلاقات العامة في بيئة مدفوعة بأهداف علامة تجارية.
كما تعود هذه الدورة التدريبية بنفع كبير على رائدي الأعمال والمديرين والمسئولين التنفيذيين الذين يحتاجون إلى خبرة إستراتيجية تمكنهم من التخطيط لسمعة الشركة وإدارتها في عالم أنظمة الاتصالات المتطورة.
وتتناول الدورة التدريبية كذلك التعريف بكيفية الحفاظ على سمعة المؤسسة، والتعامل مع الأزمات المحلية والعالمية، والاستجابة السريعة لحملات الانتقاد والهجوم، وخطوات التغلب على آثار الأزمات.

اقرأ المزيد