الثلاثاء, مايو 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرTEMENOS تعلن عن مسابقتها للمشروعات الناشئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

TEMENOS تعلن عن مسابقتها للمشروعات الناشئة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة Temenos، المتخصصة فى تقديم الحلول التكنولوجية للمؤسسات المالية، عن توفير الفرصة أمام شركات برمجيات المؤسسات المالية والشركات الناشئة بمصر والشرق الأوسط لعرض منتجاتهم وحلولهم المتطورة على أكبر المؤسسات المالية العالمية، وذلك خلال مسابقةTemenos Fintech Innovation Jam.
ومن المقرر أن يكشف آرون باثيان مدير موقع Temenos MarketPlace والمتحدث الرسمي لشركة Temenos خلال قمة 2015RiseUp لريادة الأعمال والمقرر انعقادها يومي 12-13 ديسمبر عن خطة المبادرة لتغيير خريطة الحلول التكنولوجية للمؤسسات المالية في المنطقة بأسرها.
وقال آرون “إن الابتكار هو المحرك الرئيسي لكل ما نفعله هنا في Temenos. فنحن نحمل شغفاً خاصاً حول التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، ونرى أن هناك فرصاً هائلة للأعمال الناشئة لعرض منتجاتها وحلولها من خلال منصتنا، والتي تمنحهم الفرصة للتواصل مع 2000 مؤسسة مالية تخدم 500 مليون عميل، وذلك عبر قاعدة عملاؤنا ومن خلال سوق التطبيقات الخاص بنا على موقع MarketPlace”.
وفي أعقاب النجاح الذي حققته مسابقة Innovation Jam الأولى، والتي أقيمت أثناء ملتقى(TCF) Temenos Community Forum الذي عقد في أسطنبول هذا العام، سوف تقوم Temenos بتنظيم المزيد من المسابقات العالمية عبر إطلاق سلسلة Innovation Jam على النطاق الإقليمي، وذلك لعرض أهم النماذج المبدئية للبرامج التكنولوجية المخصصة للمؤسسات المالية.
وتعقد الفعاليات الأربعة، والتي سيحضرها خبراء من الصناعة في أماكن مختارة حول العالم على النحو التالي: مارس 2016 لندن وميامي.. وإبريل 2016 دبي وسنغافورة.
ويشتمل كل ملتقى على عروض توضيحية من Temenos وشركاءها، مع التركيز على الابتكارات التي يوفرها مجتمع الحلول التكنولوجية للمؤسسات المالية، وذلك بمشاركة الشركات الناشئة. الشركات العاملة في مجال الحلول التكنولوجية للمؤسسات المالية يمكن لها أن تسجل كي تحصل على فرصة لعرض النموذج المبدئي لبرامجها Demo وذلك وفقاً لشروط التقديم، وهو ما قد يؤهلهم للفوز بمكان في المسابقة الأخيرة لـGlobal Jam التي ستعقد ضمن إطار ملتقى TCF القادم في برشلونة في مايو 2016.
من المقرر أن يستغرق العرض التوضيحي الواحد 7 دقائق، ويدلي الحضور بأصواتهم لاختيار 3 فائزين في نهاية كل فعالية.
ويتولى آرون باثيان الشرح التفصيلي، الأحد المقبل، لكل من مؤتمر Temenos Fintech Innovation Jam وسوق التطبيقات TemenosMarketPlace خلال قمة رايز أب السنوية الثالثة لريادة الأعمال بالقاهرة.

اقرأ المزيد