الرئيسية تقارير موبينيل تعلن عن تجديد الشراكة السنوية مع منظمة «ايناكتس مصر» للمشاريع التنموية

موبينيل تعلن عن تجديد الشراكة السنوية مع منظمة «ايناكتس مصر» للمشاريع التنموية

من منطلق الاهتمام بالتعليم وخلق جيل من القادة لديهم شعور بالانتماء والمشاركة الإيجابية في بتاء الوطن، اعلنت شركه موبينيل، احدي شركات مجموعة أورنچ، ومنظمة ايناكتس مصر عن تجديد شراكتهم السنوية للعام العاشر علي التوالي من اجل نشر فكر العمل الحر ورفع المهارات القيادية وروح التعاون والعمل في فريق.
وتقوم موبينيل هذا العام من خلال منظمه ايناكتس بأطلاق مسابقه خاصة في مجال مشاريع لدعم المجتمع حيث يقوم الطلبة بالجامعات المصرية بتنفيذ مشاريع تنموية طوال العام الدراسي تهدف الي تمكين، ورفع مستوي معيشه ونوعيه حياه الافراد.
وتشمل الشراكة ايضا رعاية التدريب السنوي لايناكتس الذي اقيم بالجامعة في التاسع من ديسمبر الماضي حيث تم تدريب الطلبة علي كيفيه اداره المشاريع ومهارات القيادة، من خلال ورش عمل قامت منظمه ايناكتس بأعدادها بناء علي دعم شركه موبينيل. ولقد شارك 5000 طالب يمثلون 50 جامعه مصريه حكومية وخاصه من مختلف المحافظات.
جدير بالذكر أن مصر حصلت على كاس العالم لمسابقة ايناكتس عامي 2009 في برلين بألمانيا و2010 في لوس انجلوس، وفي عام 2012 حصلت مصر علي المركز الثاني في واشنطن.
شريف حنا، نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة، أكد على أن ضمان التعليم الجيد والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلّم مدى الحياة من أهم ما تحرص عليه شركة موبينيل، لذلك نولي اهتماما كبيرا بدعم قطاع التعليم والتدريب بكافه مجالاته بهدف خلق جيل جديد من القادة قادر علي مواكبه التغييرات والتعامل مع معطيات الحياه وتحدياتها.
وأضاف “كما ان دعم ورعاية شركه موبينيل للأنشطة التنموية يؤكد نجاح سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب”، لافتا إلى أن موبينيل تتشرف بمواصلة دعم وتطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل بمختلف الطرق والمشاركة في أي نجاح أو انجاز يحققه المصريون علي جميع المستويات.
ويساعد البرنامج الذي ترعاه موبينيل مع منظمة ايناكتس مصر على رفع المهارات القيادية وريادة الاعمال بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل. ويعد من اكثر البرامج انتشارا في اكثر من 50 جامعه حكومية ومصريه.

Exit mobile version