الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

تقاريرFEP كابيتال المصرية تفوز بجائزتى أفضل شركة استثمار مباشر والبنك الأسرع نموا

FEP كابيتال المصرية تفوز بجائزتى أفضل شركة استثمار مباشر والبنك الأسرع نموا

فازت شركة FEP كابيتال المصرية بجائزتي “افضل شركة استثمار مباشر” و”بنك الاستثمار الاسرع نموا” في مصر، وفقا لمجلة “التمويل الدولي” اللندنية.
واعلنت المجلة فوز FEP Capital بالجوائز في احتفاليتها الموسعة مؤخرا بأحد أكبر فنادق لندن، وقام بتقديم جوائز الحفل كل من بيتر ماير رئيس مجلس ادارة مؤسسة الشرق الاوسط لترويج وتسهيل الاستثمار بالشرق الاوسط وشمال افريقيا، وكوفي ابو رئيس قطاع التجارة والاستثمار بالهيئة العليا الغانية، وتوماس مبون رئيس قطاع الخزانة والتمويل بالهيئة.
عمر المغاوري، العضو المنتدب للشركة، قال “انا فخور بحصول شركتنا FEP Capital على هذه الجوائز، فقد عملنا جاهدين على تحقيق انجازات في مجالات الاستثمار المباشر وبنوك الاستثمار، وقد نجحنا وتفوقنا على توقعاتنا، ونتطلع لمزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية في المدى القريب”.
وعلى هامش الاحتفالية، شرح مغاوري رؤية الشركة و تصوراتها عن الاستثمار المباشر ونشاط بنوك الاستثمار من خلال الحوار الذي أجراه مع بورصة لندن والذي تصدر الصفحة الرئيسية لمجلة “التمويل الدولي”.
وتعد شركة FEP كابيتال أحد الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية، تحديدا الاستثمار المباشر وخدمات بنوك الاستثمار، و تأسست عام 1995 تحت اسم “البيت الابيض للاوراق المالية”.
واعتمدت الشركة منذ نشأتها وحتى عام 2007 على خبراتها في مجال تأسيس الشركات والترويج للاوراق المالية مستفيدة من رواج سوق المال المصري في تلك الفترة، مما ساعد الشركة على تحقيق عوائد مرضية على رأس المال.
وبعد اندلاع الازمة المالية العالمية في 2008 اتجهت الشركة لللاعتماد بصورة أكبر على ترويج وتغطية الاكتتابات في محاولة للتأقلم مع أوضاع السوق ما بعد الأزمة، ونجحت الشركة في الاربع سنوات التالية للازمة في الترويج والتغطية لعدد كبير من الاكتتابات الناجحة في بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة واستطاعت ان تكون الشركة الرائدة في هذا المجال.

اقرأ المزيد