السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرفيرجين جرافيكس تقدم الطباعة الذهبية والفضية لأول مرة باستخدام أنظمة زيروكس

فيرجين جرافيكس تقدم الطباعة الذهبية والفضية لأول مرة باستخدام أنظمة زيروكس

أعلنت فيرجن جرافيكس، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال تصميمات الجرافيك المبتكرة والطباعة، عن استعانتها بأنظمة CP 1000i للطباعة الرقمية الملونة من زيروكس، بعد حصولها على iGen4.
وذلك لاختراق أسواق ومجالات عمل جديدة بمستويات غير مسبوقة من الإبهار والدقة في المواد التي تتم طباعتها لتلبية احتياجات العملاء عبر استناد هذه الأنظمة للأحبار المعدنية بألوانها الذهبية والفضية وأيضا الأحبار الشفافة
مدحت ثابت، المدير العام بشركة فيرجين جرافيكس، أعرب عن سعادته بتعاونه مع شركة زيروكس، قائلاً: “شركتنا تتمتع بقاعدة عملاء كبيرة وان الاستعانة بأنظمة زيروكس CP1000i سوف يعمل على توفير النفقات، ورفع الكفاءة والإنتاجية، فضلاً عن انه يوفر للشركة المزيد من المراقبة على جودة الطباعة ويمكّننا من توسيع قاعدة العملاء عن طريق اختراق أسواق جديدة باستخدام الطباعة المعدنية و الشفافة”.
ومن جهته، قال اشرف يوسف، مدير قطاع فنون الجرافيكس بشركة زيروكس مصر: “يسعدنا أن تختار شركة فيرجن جرافيكس إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال تصميمات الجرافيك والطباعة، تكنولوجيا زيروكس لدعم احتياجاتها من الطباعة الرقمية، ونحن فخورون بثقتها الدائمة في خدمات زيروكس وملتزمون بتقديم احدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة لتساعدهم على تعظيم انتاجيتهم وزيادة حجم عملائهم”.
الجدير بالذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الشركتين، فقد سبق أن عقدت فيرجين جرافيكس مع زيروكس أكثر من مرة. ففي عام 2012، تعاونت لتركيب الطابعة الرقمية iGen4 في فرع الشركة بمصر الجديدة، كما تم تركيب الطابعات الرقيمة CP1000i في يناير الماضي للاستفادة من الأحبار الجافة ذات اللون الفضي والذهبي وحلول الطباعة الفريدة من نوعها.
وتعد زيروكس CP 1000i الخيار المثالي لتلبية تطلعات الشركة في هذه المرحلة، حيث أنها تتميز بأنواع أحبار خاصة تتألف من جزئيات معدنية عاكسة تساعد مزودي خدمات الطباعة على إضفاء بريق على المواد المطبوعة بفضل التأثير اللامع والمصقول والقدرة الاستثنائية لهذه الأحبار على جذب انتباه العملاء دون ارتفاع التكلفة.
وتستند هذه الأحبار على تكنولوجيا Pantone للألوان وتتوافر باللونين الذهبي المعدني أو الفضي، كما أنها تعتمد على تكنولوجيا زيروكس للأحبار الجافة التي تنصهر عند درجات حرارة منخفضة وبالتالي تستهلك طاقة أقل مقارنة بالأحبار التقليدية.

اقرأ المزيد