الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياكوالكوم تعلن طرح 3 معالجات سنابدراجون جديدة تحمل إمكانات متقدّمة من حيث...

كوالكوم تعلن طرح 3 معالجات سنابدراجون جديدة تحمل إمكانات متقدّمة من حيث المودم والتصوير

أعلنت شركة كوالكوم إنكوربوريتد، أنّ شركتها التابعة وهي كوالكوم تكنولوجيز قد طرحت 3 معالجات جديدة من معالجات الجيل التالي من كوالكوم سنابدراجون، وهي سنابدراجون 625، و435، و425.
وهذه المعالجات الجديدة مصممة لتضيف إلى عالم الهواتف الذكية على نطاق واسع أحدث تجارب المستخدمين من الدرجة الأولى وذلك باللجوء لتكنولوجيا مطوّرة خصيصاً وتشمل الكاميرا والفيديو والألعاب والاتصالية.
وتتضمّن هذه المعالجات الجديدة الثلاثة تقنيات متطوّرة تشمل دعم شبكات LTE مع إمكانية التقاط تجمّع الترددات carrier aggregation، وسنابدراجون All Mode، كما يدعم شبكات 802.11ac اللاسلكية مع نظام MU –MIMO متعدّد المستخدمين، ومعالجات إشارة الصورة المزدوجة للكاميرا، وتكنولوجيا لتحسين جودة الاتّصال، ومعالج الإشارة الرقمي لصوت ممتاز مع مركز للاستشعار – بما يستجيب لمتطلّبات مستشعر Andoid M، و Qualcomm Quick Charge إضافة لتصميم مرجعي شامل.
فضلاً على ذلك، إنّ معالجا سنابدراجون 435 و425 متوافقان من حيث الرمز التعريفي في ما بينهما كما يتوافقان مع معالج سنابدراجون 430.. وتجدر الإشارة إلى أنّ معالجات سنابدراجون 635 و435 و425 متوافقة من حيث البرنامج.
أليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأعلى لقسم إدارة المنتجات، كوالكوم تكنولوجيز، قال: “إننا نعمل على تطوير تقنيات معالجاتنا مع الأخذ بعين الاعتبار قابلية توسيعها وتطويرها لنتمكّن بالتالي من تسريع توافر مزايا الدرجة الأولى، وبدون تكلفة مرتفعة، ضمن باقي محفظتنا من معالجات سنابدراجون، ممّا يجعل أفضل تجارب المستخدمين مُتاحة لشريحة أكبر من العملاء”.
وأضاف “وهذه المقاربة تسمح لنا بتوسيع إطار تطوير المزايا الخاصة بسرعة، ونشر البرمجيات المطابقة عبر الفئات، وتحسين قدرتنا على تعزيز إمكانياتنا بدمج حلول التطبيق والاتصالية مع إتاحة تجارب رائدة تستجيب لاحتياجات عملائنا بأسعار متعدّدة بشكل سريع وكفوء”.
ويُتوقع أن يبدأ طرح عيّنات من معالجات الجيل التالي من عائلة سنابدراجون من الدرجتين العالية والمنخفضة للعملاء ابتداءً من منتصف 2016، ويُتوقّع استخدامها بلأجهزة التجارية في النصف الثاني من هذه السنة.

اقرأ المزيد