السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانطيران الإمارات تقدم عروض سفر حصرية بالشراكة مع فيزا

طيران الإمارات تقدم عروض سفر حصرية بالشراكة مع فيزا

أعلنت طيران الإمارات و”فيزا” عن شراكة جديدة تتيح لحاملي بطاقة فيزا في مصر السفر إلى مختلف الوجهات العالمية بأسعار خاصة، حتى 25 يونيو 2016.
وبات الآن في وسع حاملي بطاقات خصم وائتمان فيزا الاستفادة من خصومات تصل قيمتها إلى 15% على أسعار تذاكر السفر إلى كافة الوجهات ضمن شبكة طيران الإمارات عند شراء التذاكر عبر الموقع الشبكي في أيام عطلات نهاية الأسبوع (من الخميس وحتى السبت) وذلك خلال حتى 27 مارس المقبل.
ويسري هذا العرض على الرحلات التي تتم من الآن وحتى 25 يونيو، علما بأن هذا العرض لا يسري على الرحلات إلى مدينة جوانزو الصينية خلال فترة إقامة معرض كانتون.
وقال هيثم البتاوي، مدير طيران الإمارات في مصر: “تحرص طيران الإمارات على الدوام على وضع عملائها في صدارة أولوياتها، ويعد هذا العرض بمثابة وسيلة مثالية لمكافأتهم على ولائهم. وتسعدنا المشاركة مع فيزا في منح مسافرينا خصماً متميزاً على أسعار تذاكر السفر إلى مجموعة واسعة من الوجهات”.
وأضاف “مع تمتع المسافرين بخصم تصل نسبته إلى 15 بالمائة على تذاكر الدرجة السياحية، فإن العرض يوفر فرصة مثالية لعملائنا في مصر للقيام بعطلات رائعة والتمتع بتجربة سفر متميزة يحظون فيها بمنتجاتنا وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية رفيعة”.
ومع شمول هذا العرض نحو 140 وجهة في مختلف أرجاء العالم، يمكن للمسافرين من جمهورية مصر العربية الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من الوجهات، سواءً كانوا يتطلعون إلى قضاء عطلة عائلية رائعة في دبي، أم رحلة تسوق ممتعة في إيطاليا، أو قضاء عطلة رومانسية في جزر المالديف.
وبدوره، قال طارق محفوظ، مدير فيزا في مصر: “نثمن شراكتنا مع طيران الإمارات، كونها تمنح قيمة متميزة لحاملي بطاقاتنا، حيث تتيح لهم فرصة السفر إلى العديد من الوجهات بأسعار متميزة. ونحن متحمسون لتوسيع نطاق تعاوننا مع طيران الإمارات لضمان استفادة حاملي بطاقات فيزا من المزيد من العروض الرائعة في المستقبل”.
وأكد أن تزويد المصريين بخيارات سهلة، آمنة وموثوقة للسداد هو مجرد إحدى الوسائل التي تساعد من خلالها شركة فيزا على تلبية احتياجات حاملي بطاقاتها.
وتسري الخصومات على الحجوزات التي تتم عبر الموقع www.emirates.com/eg/visa ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه العروض باستخدام كود العرض الترويجي وهو EGVIS16.

اقرأ المزيد