السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةإيداع أمناء الشرطة المتهمين بتهديد الأمن القومى فى سجون إنفرادية بـ«طرة»

إيداع أمناء الشرطة المتهمين بتهديد الأمن القومى فى سجون إنفرادية بـ«طرة»

وصل منذ قليل، أمناء الشرطة السبعة المتهمين بتهديد الأمن القومى، إلى منطقة سجون طرة، لتنفيذ قرار نيابة أمن الدولة العليا بحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وكان أمناء الشرطة ينوون الظهور فى إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأى العام بعد الوقائع الأخيرة الخاصة بالاعتداء على المواطنين.
وأشار مصدر أمنى مسئول، إلى أنه فور انتهاء التحقيقات مع المتهمين تم اقتيادهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى سجن طرة، حيث تم إيداعهم فى سجون انفرادية بعد تسليم كل منهم متعلقاته لدى أمانات السجن.
وكانت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المحامى العام الأول المستشار تامر الفرجانى، قد قررت اليوم حبس 7 من أمناء الشرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى اتهامهم بتهديد الأمن القومى، واتهامهم بقطع طريق الواحات بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامى، وأنهم كانوا ينوون الظهور فى إحدى القنوات الفضائية لتهييج الرأى العام.
ووجهت النيابة للمتهمين جريمة تكوين جماعة محظورة داخل وزارة الداخلية، والهدف منها تهديد الأمن القومى للبلاد وزعزعة الاستقرار والأمن العام والتحريض على مؤسسات الدولة، وتبين من التحقيقات التي باشرتها أمن الدوله العليا أن الأمناء والأفراد ليسوا من القاهرة وأن أغلبهم من محافظة الشرقية.

اقرأ المزيد