السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

منوعاتالنجم العالمى محمد صلاح سفيراً للعلامة التجارية لـ«اتصالات مصر»

النجم العالمى محمد صلاح سفيراً للعلامة التجارية لـ«اتصالات مصر»

كشفت شركة “اتصالات مصر” عن مفاجأة جديدة من العيار الثقيل في المجال الرياضي، بانضمام النجم العالمي المصري محمد صلاح، أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي حاليًا بفريق A.S Roma، ليصبح سفيرًا للشركة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط خلال العام 2016، وذلك بناءاً على النجاح الكبير الذي حققه خلال المواسم الماضية محترفًا في الدوريات الأوروبية.
المهندس حازم متولي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أعرب عن سعادته بالاتفاق مع معشوق الجماهير المصرية الساحر العالمي محمد صلاح، موضحاً أن اتصالات بهذا الاتفاق تؤكد دعمها المتواصل للأبطال والناجحين على كافة المجالات وتحديداً الرياضية.
وأضاف “نفخر بانضمام النجم العالمي محمد صلاح إلي عائلة اتصالات مصر لكي يصبح سفيراً للشركة، خاصة وأن هذا الحدث يأتي كجزء من استراتيجية الشركة، واستثماراتها في مجالات الرعاية، وسعيًا للهدف الرئيسي للشركة منذ تواجدها في السوق المصري وهو مكافأة العملاء بطرق مبتكرة ومتميزة، فضلا عن إيماننا بجدواها كونها تمثل جزءًا مهمًا في مجال المسئولية المجتمعية”.
في نفس السياق، قال وائل أبو العلا، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر: أننا سعداء بإنضمام النجم العالمي محمد صلاح سفيراً للعلامة التجارية لاتصالات مصر في منطقة الشرق الأوسط لذلك نحرص منذ اليوم الأول لنشأة الشركة في مصر، على دعم المواهب في مختلف المجالات، لذا لم نترك الفرصة المتميزة للشراكة مع الموهوب صاحب الرصيد العالمي والمهارات الفريدة، وهو ما نعتقد أنه سيكون إضافة كبيرة للشركة خلال العام الجاري.
وأكد أبو العلا أن دعم المواهب التي استطاعت الوصول للعالمية مثل محمد صلاح، يعد دافعًا قوياً لتنمية مهارات الشباب من خلال الرياضة التي تلعب دوراً هاماً في زيادة الثقة بالنفس، مما ينعكس على أداء المجتمع بالتطور، وهو ما يأتي أيضا في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر بالتوسع في مجال الرعاية الرياضية، التي بدأت بحقوق البث التلفزيوني للدوري المصري، وصولاً إلى رعاية أفضل الأندية العالمية لكرة القدم فريق برشلونة الإسباني.
ومن جانبه، أعرب النجم العالمي محمد صلاح عن سعادته باختياره سفيرا لاتصالات مصر، مؤكداً أن الشركة تعد نموذجا حقيقيا للنجاح، وأصبحت لاعبا رئيسيا في السوق المصري، وتابع “أثق أن العلاقة التي تجمعني مع شريك مثل اتصالات مصر سيعود بالنجاح في النهاية علينا جميعًا”.
واختتم أحمد لاشين، مدير عام إدارة الإعلام والإعلان والمحتوى بشركة اتصالات مصر، أن الشراكة الجديدة تأتي بين عملاقين كل في مجاله، فالهداف العالمي النجم الموهوب محمد صلاح بات علامة نجاح عالمية، مع تنقله بين كبريات الفرق لكرة القدم، وفي الجانب الآخر تأتي اتصالات رائدة التشغيل على المستوى العالمي، وأحد أبرز العلامات التجارية في مجال الاتصالات.
كما أكد أنه كجزء من الاتفاقية، سيظهر السفير الجديد محمد صلاح كنجم للحملة الإعلانية الجديدة للشركة قريباً.
وتوقع لاشين أن تثمر العلاقة بين صلاح واتصالات عن نجاح كبير وزيادة ثقة العملاء في الشركة التي لا تدخر جهدا في تلبية طموحات وتطلعات عملائها، وبين النجم العالمي باتساع قاعدة معجبيه ومتابعيه في المنطقة العربية والعالم.

اقرأ المزيد