السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمقتل قائد ميدانى بالقوات الخاصة الليبية من قبل مسلحين فى بنغازى

مقتل قائد ميدانى بالقوات الخاصة الليبية من قبل مسلحين فى بنغازى

قتل قائد ميداني بالقوات الخاصة الليبية، وأحد معلمي مدرسة الصاعقة والمظلات، جراء الاشتباكات بمدينة بنغازي جراء الاشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي وأنصار الشريعة.
وقال اليوم الناطق الرسمي للقوات الخاصة الليبية، العقيد ميلود الزوي، إن “القائد الميداني بقوات الصاعقة عبد الرزاق هارون، وأحد معلمي مدرسة الصاعقة والمظلات بالصاعقة، قد قتلا جراء الاشتباكات العنيفة بالقرب من مصنع الأسمنت ببنغازي”.
وأضاف الزوي أن “جثماني الشهيدين نقلا إلى مستشفى المدينة للعرض على الطب الشرعي”، موضحا أن قوات الجيش بمساعدة القوات الخاصة حققت تقدما كبيرا في كافة محاور القتال المختلفة ببنغازي.
يذكر أن قائد القوات الخاصة الليبية، فضل الحاسي، أعلن الجمعة، إن 7 جنود قتلوا في اشتباكات مع مسلحين في بنغازي شرق ليبيا، وأفاد بأن انتحاريا من تنظيم “داعش” فجر نفسه في منطقة الهواري، مما أسفر عن مقتل 4 جنود وإصابة 3 آخرين، مضيفا أن 3 جنود قتلوا وأصيب 5 آخرون في اشتباكات بمناطق أخرى من المدينة.
وحقق الجيش الليبي خلال الأسبوع الماضي، تقدما كبيرا في مناطق مختلفة من بنغازي مما أتاح الفرصة لبعض السكان للعودة إلى منازلهم للمرة الأولى منذ عدة شهور.

اقرأ المزيد