الأحد, مايو 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرLG تعين دون كواك مديرًا تنفيذيًا جديدًا للشركة فى مصر

LG تعين دون كواك مديرًا تنفيذيًا جديدًا للشركة فى مصر

أعلنت اليوم LG عن تعيين دون كواك في منصب المدير التنفيذي للشركة في مصر، بعدما كان رئيسًا لقسم المبيعات والتسويق لشركة الأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء في مناطق الاتحاد الأوروبي واتحاد الدول المستقلة والصين.
وخلال عمله مع شركة LG، اكتسب خبرة دولية قيمة كرئيس لشركة إل جي للإلكترونيات في اليونان؛ حيث قدم خدمات قيادية متميزة وساهم في تعزيز تواجد الشركة في السوق اليوناني.
وقبل توليه رئاسة LG في اليونان، خدم كواك كمسئول للمشروعات الإقليمية ومدير للمنتجات في قسم الأجهزة المنزلية في سوقين من أكبر أسواق أوروبا وأكثرها أهمية في كل من المملكة المتحدة وفرنسا. ومن خلال هذين المنصبين، تجلت قدراته على وضع الاستراتيجيات السليمة للأعمال وتأكدت مهاراته القيادية المتميزة.
وقال دون كواك “أشعر بالإثارة لاستكمال رحلتي المهنية مع شركة LG في مصر. وأنا على ثقة من أن السوق المصري مليء بإمكانات كبيرة للنمو على صعيدي الإنتاج والاستهلاك. وستساعدني الأدوار التي اضطلعت بها مسبقًا داخل شبكة إل جي على الانضمام لبيئة العمل المصرية المشوقة والتي تمتلئ بالكثير من الفرص”.
ومن جانبه، قال إيهاب عبد اللطيف، المدير التنفيذى للمبيعات في LG مصر: “لدينا الحماس للعمل مع السيد كواك في إل جي مصر؛ حيث يتمتع بسنوات طويلة من الخبرة الواسعة في العمل”.

اقرأ المزيد