الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

سياراتسيارات «شيرى» تبدأ عصرًا جديدًا مع GB غبور أوتو

سيارات «شيرى» تبدأ عصرًا جديدًا مع GB غبور أوتو

ارتبط اسم شركة GB غبور أوتو، الشركة الرائدة في مجال السيارات في مصر، بالكثير من ماركات السيارات العالمية، مثل هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند. وبحكم خبرتها التي تمتد لأكثر من 70 عامًا، استطاعت الشركة تلبية احتياجات السوق المصرية، من خلال توفير تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الموديلات والفئات وبأسعار تنافسية تناسب جميع شرائح العملاء.
وحتى تتمكن الشركة من تقديم الدعم الكامل لعملائها، أفادت إنها أسست شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.
وفي نجاح جديد يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها شركة جي بي غبور أوتو على مدار تاريخها، أضافت الشركة سيارات “شيري”، بعد تعاونها مع شركة “شيري انترناشونال” وشركة “أبو الفتوح أتوموتيف”. وبذلك، تستكمل سيارات “شيري” مسيرة نجاحها في السوق المصرية، بمواصفاتها المتميزة وأسعارها المناسبة لتطلعات العميل المصري.
وتتضمن الخطة الطموح التي وضعتها الشركة لعام 2016 ضخ استثمارات كبيرة في إنشاء صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة، مما يسهل للعميل الحصول على خدمات البيع وما بعد البيع وقطع الغيار في أقرب مكان.
وتقدم سيارات “شيري” بضمان شركة جي بي غبور بخبرتها العريقة في هذا المجال، والتي توفر الدعم الكامل لعملائها الجدد من خلال فترة ضمان لمدة 5 سنوات أو 100000 كيلومتر (أيهما أقرب).
وتطرح “شيري” حاليًا أكثر من موديل وبسعات مختلفة، ما بين السيدان والهاتشباك والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV).
كما استطاعت في فترة وجيزة أن تصدر منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم، وفي سبتمبر عام 2015، أصبحت من أكبر العلامات الصينية وأكثرها انتشارًا، حيث تجاوزت حجم مبيعات الشركة 5 مليون سيارة.

اقرأ المزيد