الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالنيابة توجه لضباط «كمين الهرم» تهمة هتك عرض الممثلة مريهان

النيابة توجه لضباط «كمين الهرم» تهمة هتك عرض الممثلة مريهان

وجهت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، لضباط شرطة الهرم اتهاما بهتك عرض الممثلة مريهان حسين، فى واقعة اتهامها بالتعدى بالضرب على ضباط شرطة كمين المريوطية، والسب والقذف والقيادة تحت تأثير الخمور، فيما أنكر الضباط ما نسب إليهم من اتهامات.
يذكر أن النيابة وجهت للفنانة الشابة تهمة التعدى بالضرب على موظف أثناء تأدية مهام وظيفته، والسب والقذف والسكر أثناء القيادة، ووصلت “ميرهان” إلى مقر المحكمة فى سيارة الترحيلات مقيدة بالكلابشات مع متهمين آخرين، وسط حراسة أمنية مشددة، كما حرص على الحضور عدد من أصدقائها وأقاربها.
وكان طبيب مستشفى الهرم، الذى أجرى توقيع الكشف الطبى على مريهان قد أفاد في تقريره الذى كتبه، بتعرض الفنانة للضرب المبرح، ووجود كدمات وسحجات بمختلف أنحاء جسدها.
وقال ضباط كمين شرطة المريوطية فى التحقيقات أن “مريهان” اقتحمت الكمين الأمنى وهى فى حالة سكر وصدمت أحد الضباط وبعد استوقافها للاطلاع على أوراقها ورخصة قيادتها تشاجرت مع أفراد الكمين وصفعت أحد الضباط على وجهه وتعدت على الباقين بالضرب.
وأضاف الضباط أنه تم السيطرة على السيارة باستخدام السدادات البلاستيكية، وبتفتيش سيارتها عثر بداخلها على زجاجات كحولية، وبسؤالها عن رخصتها انفعلت على ضباط الكمين وتعدت عليهم سبا وضربا وأصابت ضابط بخدوش طولية فى الوجه حتى تم السيطرة عليها وترحيلها لقسم الهرم للتحقيق معها.

اقرأ المزيد