الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةتنظيم «داعش» يسرب قائمة اغتيالات مرتقبة لأكثر المسلمين نجاحا فى الغرب

تنظيم «داعش» يسرب قائمة اغتيالات مرتقبة لأكثر المسلمين نجاحا فى الغرب

نشر تنظيم داعش الإرهابى قائمة اغتيالات مرتقبة جديدة، تشمل أكثر المسلمين المسئولين نجاحا فى أوروبا وأمريكا والمملكة المتحدة، مؤكدا عزمه على تصفيتهم بعد وصولهم لمناصب رفيعة فى هذه الدول، وذلك بسبب “ارتدادهم” عن الدين الإسلامى، على حد وصف التنظيم الإرهابي.
وأوضحت صحيفة”ديلى ميل” البريطانية، إن التنظيم نشر هذه القائمة فى مجلة “دابق” التابعة له، والتى شملت أسماء إسلامية بارزة فى عالم السياسة مثل “هوما عابدين” مساعدة المرشحة المحتملة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون.
وشملت القائمة أيضا، النائب الجمهورى الأمريكى كيث إليسون أول مسلم فى الكونجرس، وعضوى البرلمان البريطانى سعيدة وارسى وساجد جافيد.
وطالب التنظيم الإرهابى، مقاتليه وأنصاره فى الدول الغربية على قتل المشاهير من المسلمين فى عالم السياسة، والذين وصفهم بـالصليبيين العلنيين، معتبرا أنهم ينفذون قوانين الكفار.
وللشخصيات التى اختارها “داعش” سمعة مشرفة فى الغرب، حيث إن عابدين بدأت بالعمل لصالح كلينتون منذ كانت لا تزال طالبة فى جامعة جورج واشنطن، حيث حصلت على فرصة تدريب فى البيت الأبيض، ومنذ ذلك الحين، نادرا ما تفارق كلينتون، كما أن النائب إليسون أصبح أول مسلم ينتخب فى الكونجرس الأمريكى عام 2007، عندما اختار أن يستخدم نسخة إنجليزية من القرآن، وكانت ملكا للرئيس الأسبق ثوماس جيفرسون، أثناء أداء مراسم اليمين لتنصيبه.
ونشر التنظيم فى مجلته الإلكترونية أيضا نعيا للانتحاريين الذين قتلوا 32 شخصا فى بروكسل، مؤكدا شكوك المحققين بأن أحد هؤلاء كان أيضا ممن صنعوا المتفجرات لشن هجمات باريس فى نوفمبر الماضى، إضافة إلى الإشادة بالأخوين البكراوى، لـدورهما البارز فى التخطيط لتلك الهجمات بالعاصمة الفرنسية، فيما حذر من عمليات أخرى قادمة.

اقرأ المزيد