الجمعة, مايو 3, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةريهام سعيد تعود مجددا لتقديم «صبايا الخير» بعد توقف 6 أشهر

ريهام سعيد تعود مجددا لتقديم «صبايا الخير» بعد توقف 6 أشهر

عاودت مساء اليوم الإعلامية ريهام سعيد، تقديم أولى حلقات برنامجها “صبايا الخير”، بعد توقف 6 أشهر، على شاشة فضائية النهار.
وفى بداية تقديمها أولى حلقات البرنامج، قدمت ريهام اعتذارا لجمهورها، قائلة “لازم أقدم اعتذار لكل واحد استاء منى، ولازم اعتذر لكل فئات الشعب التى قد تكون انزعجت حتى لو على سوء فهم، إحنا كنا بنحاول قول الحقيقة التى حرصنا عليها طول 13 سنة”.
وأضافت “أقسم بالله العظيم ما كان قصدنا تشهير أو بروباجندا.. لم نساعد في معالجة الناس من أجل أخد شعبية، أو نذهب نعمل خير ونصور العمليات لكى نقول إننا جامدين، المسألة جاءت بالصدفة وبتوفيق من عند ربنا”.
وتابعت “لكم حق إن المعالجة ممكن تكون غلط أو قاسية لكن اعطونى عذر فى أن نيتى كانت سليمة وأريد قول الحقيقة، مرة تانية اتأسف لكم.. تعاقبت وجلسنا 6 شهور فى البيت وناس كثيرة ماتت.. وإتشتمنا وحكم عليّ سنة ونصف”، مضيفة “أطفال كثير ماتت بسبب وقف البرنامج والتأخر على العمليات، وههؤلاء يحتاجون أن اعتذر لهم بجد من قلبى وابوس رجلهم”.
وأشارت إلى ما قام به البرنامج، قائلة “تم علاج ناس من المخدرات، وبناء مدرسة لذوى الاحتياجات الخاصة، وإجراء 50 ألف عملية قلب مفتوح، وعرفنا الناس زرع القوقعة”، مضيفة “كنا ننزل من الصباح حتى المساء، وكنت أجلس فى الميكروباص 13 ساعة امشى بين المحافظات للبحث على الناس الغلابة”.

اقرأ المزيد