الأربعاء, مايو 29, 2024

اخر الاخبار

رياضةالاتحاد الدولى للألعاب الإلكترونية يجرى تعديلات على العاب تصفيات كأس العالم

الاتحاد الدولى للألعاب الإلكترونية يجرى تعديلات على العاب تصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية عن إجراء الاتحاد الدولي (مقره كوريا الجنوبية)، الذي يضم 44 دولة، تعديلات على الالعاب الثلاثة التى سيتم عليها مسابقات بطولة العالم للالعاب التى تنظم فى مدينة جاكارتا الأندونسية خلال الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر 2016.
والالعاب هي ليج أوف ليجنيد League of Legends، ولعبة كونتر سترايك Counter-Strike، وهيرتستون Hearthstone لتكون الاخيرة بدلا من لعبة ستريت فايتر Street Fighter V التى لم يتمكن الاتحاد الدولى، ولأسباب فنية، من إتمام إجراءات الاتفاق على التنافس عليها.
وأكد الاتحاد المصري، انه يقوم بالإستعدادات لتنظيم التصفيات المصرية لاختيار أفضل العناصر التى تقوم بتمثيل مصر فى هذا الحدث العالمي، وتوفير كافة إمكانيات الاستعدادات للفائزين، وسوف يتم الاعلان عن مواعيد التصفيات خلال شهرى يونيو ويوليو.
وسيتم الإعلان عنها بكافة الوسائل التى تضمن أكبر مشاركة لإختيار أفضل العناصر ورعايتها وتقديم الإعداد الكافي لهم، وهو العام الاخير لاختيار المشاركين بهذه الطريقة المباشرة في التصفيات، بعدما اتخذ الاتحاد قراراته بوضع قواعد التصنيف المصري للألعاب الإلكترونية عبر البطولات المتنوعة التى سينظمها الاتحاد أو يشرف عليها أو يقدم الرعاية لها.

اقرأ المزيد