الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتLG تسجل رقماً قياسياً جديداً بموسوعة جينيس العالمية فى إنارة المصابيح الكهربائية

LG تسجل رقماً قياسياً جديداً بموسوعة جينيس العالمية فى إنارة المصابيح الكهربائية

يعد الوصول إلى موسوعة جينيس وتسجيل رقم قياسي فيها دليلاً على الانفراد والتميز، حيث سجلت شركة LG رقماً قياسيا جديداً في موسوعة جينيس العالمية لأكبر صورة مكونة فقط من المصابيح الكهربائية لإظهار كفاءة استخدام الطاقة في ثلاجاتها التي تعمل بنظام Centum System.
وتم استخدام 18،072 مصباح فلورسنت لخلق صورة بطول 12 متر وعرض 9.6 متر لثلاجة إل جي بنظام Centum System، لتحطم بذلك الرقم القياسي السابق الذي استخدم فيه 11،022 مصباحاً وسجل عام 2014.
كيفين تشا، رئيس شركة LG الكترونكس في الشرق الأوسط وافريقيا: “نسعى باستمرار لأن نكون في صدارة الإبداع من خلال تقنياتها الرائدة والموفرة للطاقة بالإضافة إلى ابتكارها للعديد من المنتجات الجديدة والمذهلة التي تضعها على قمة القطاع، وبتسجيل رقم قياسي جديد متعلق بأنظمة Centum System في موسوعة جينيس العالمية، أظهرت شركة إل جي من جديد التزامها نحو قيادة السوق العالمية بأجهزتها المنزلية المتميزة ذات الكفاءة العالية”.
وتطلبت إضاءة الصورة لمدة ساعة كاملة 198.8 كيلوواط من الكهرباء أي ما يعادل ما توفره ثلاجة Centum System المصنفة A+++ – 20% من كفاءة الطاقة، في سنة واحدة مقارنة بالثلاجات الحاصلة على تقييم A+. كما تعادل هذه الكمية من الكهرباء تقريباً الكمية المطلوبة لتشغيل مكنسة كهربائية لمدة 5 ساعات ونصف يومياً لمدة سنة كاملة أو تشغيل مجفف الشعر لمدة 30 دقيقة يومياً لمدة 18 عاماً تقريباً.
وتستند هذه الأرقام إلى الحد الأدنى لاستهلاك الطاقة الذي تتطلبه ثلاجات إل جي في سلسلة GBB60 لتحصل على تقييم A+ و A+++- 20% من كفاءة الطاقة (استناداً إلى نظام الاتحاد الأوروبي رقم 1060/2010)
وتعاونت LG مع فنان الفسيفساء سيرج بيلو ومجموعة الفنانين الإعلامية Everyware لتصميم الصورة وبنائها، وإضافة فلاتر ألوان لكل مصباح كهربائي في غضون 48 ساعة من العمل.
وهذه هي المرة الثانية التي تسجل فيها أنظمة Centum System رقماً قياسياً في موسوعة جينيس هذا العام، ففي شهر ابريل الماضي، أثبتت شركة LG ثبات غسالتها الكهربائية التي تعمل بهذا النظام من خلال بناء أطول بيت مصنوع من ورق اللعب فوق الغسالة أثناء دورانها بسرعة 1000 دورة في الدقيقة.

 

 

لوحة إنارة

اقرأ المزيد