الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانالخطوط الجوية البريطانية تدعم جهود تطوير سوق السياحة والسفر المصرى

الخطوط الجوية البريطانية تدعم جهود تطوير سوق السياحة والسفر المصرى

تؤكد الخطوط الجوية البريطانية بإستمرار على دعمها لسوق السفر والسياحة المصري من خلال العديد من الشراكات المهمة التي وقعتها مؤخراً، هذا إلى جانب ورشة العمل التي قامت بتنظيمها مؤخراً بالقاهرة.
وخلال ورشة العمل التي أقيمت على مدار يوم كامل، وحضرها نحو 80 شخص يمثلون 20 شركة سياحة مصرية، أكدت شركة الطيران العالمية التي تقدم لعملائها خدمات متكاملة على ضرورة العمل المشترك لدعم قطاع السياحة والسفر في مصر.
كريم بشارة، القائم بأعمال مديرالقطاع التجاري بالخطوط الجوية البريطانية في مصر، قال “إن التزامنا تجاه المجتمع المصري الذي نفخر بالعمل والعيش به يضع علينا التزاما متواصلا بدعم قطاع السفر والسياحة المحلي بكل ما نمتلك من إمكانيات. وانطلاقاً من هذا، نسعى لاقتناص كل الفرص الممكنة للتعاون مع شركات السياحة في مصر من أجل تعريفهم بالمزايا التي نقدمها بأسلوب جديد ومبتكر”.
وتابع “إننا هنا اليوم من أجل منح شركائنا باقة متكاملة من الفوائد التي تمتد لما بعد إنتهاء ورشة العمل، من خلال استعراض بعض التفاصيل الفنية التي تتضمنها صناعة الطيران، إلى جانب تدريب المشاركين على تكوين فرق العمل الناجحة”.
وخلال الورشة، أتاحت الخطوط الجوية البريطانية لوكلاء السفر وشركات السياحة فرصة كبيرة للتعرف بالتفصيل على باقة الخدمات والمنتجات وبرامج الولاء التي تقدمها لعملائها، والتدريب على تكوين فرق العمل الفعالة.
وقد بدأت ورشة العمل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الرحلة MS804 التي سقطت داخل الحدود المصرية، تلاها استعراض لتجارب العملاء وأحدث الإجراءات الأمنية بالمطار.
وجاء انعقاد ورشة العمل بعد إطلاق الشركة لبرنامج الولاء On Business والذي تم تفعيله مجدداً بهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من ميزانية السفر المخصصة لرحلاتهم. يتضمن البرنامج عروض السفر المقدمة للشركات في كل من الخطوط الجوية البريطانية، والايبيرية والأمريكية، بما يتيح للعملاء تجميع النقاط والاستفادة منها على متن طائرات خطوط الطيران الثلاثة.
واستعرضت أيضاً الخطوط الجوية البريطانية أحدث عروضها، بما في ذلك إطلاق عدد من الرحلات الجديدة خلال النصف الأول من العام الحالي لكل من كوستاريكا، وليما في بيرو، ومدينة سان خوسيه الواقعة في قلب وادي السيليكون في كاليفورنيا.

 

 

ورشة عمل الخطوط البريطانية

 

اقرأ المزيد