الجمعة, مايو 17, 2024

اخر الاخبار

منوعات«مصر إيطاليا» توفر رياضة Cross Fit والزومبا واليوجا فى لانوفا فيستا

«مصر إيطاليا» توفر رياضة Cross Fit والزومبا واليوجا فى لانوفا فيستا

تعاقدت مجموعة مصر إيطاليا مع TD Athletics للتدريب لتوفير فرصة متكاملة لكل محبي الرياضة من سكان القاهرة الجديدة للاستمتاع برياضة “Cross fit” لرفع اللياقة البدنية، بالاضافة إلى الزومبا واليوجا مع أفضل المدربين في مصر.
المهندس محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر ايطاليا، قال “وجود TD Athletics فى لانوفا فيستا يأتى فى إطار حرص المجموعة على خلق مجتمعات عمرانية متكاملة وتوفير كافة الخدمات ووسائل الرفاهية فى مشروعاتها، خاصة مع زيادة الإقبال على رياضات اللياقة البدنية وفى مقدمتها الكروس فيت”.
وأضاف “الراغبين فى ممارسة Cross Fit وغيرها من الرياضات المتميزة التى يقدمها TD Athletics يمكنهم الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية والمساحات الخضراء التى تغطى 90% من مساحة مشروع لانوفا فييستا”.
وتعد تدريبات “كروس فيت” من الرياضات المفضلة لمحبي ممارسة الرياضة نظرا لقدرتها على رفع كفاءة اللياقة البدنية من خلال خليط من تمارين الايروبكس و تمارين وزن الجسم.
وقال كريم النقلى، مدير وأحد مدربي TD Athletics: “تضم TD Athletics مجموعة من أفضل المدربين فى مصر الذين تم اختيارهم بعناية لتقديم أعلى مستوى من التدريب لمحبى الكروس فيت، وغيرها من الرياضات التى تساعد فى تنمية الشخصية وخلق حالة من الراحة النفسية للمتدربين”.
وتابع “تساعد TD Athletics المتدربين على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الشخصية، وبالإضافة إلى ذلك فإنها تشجع المتدربين على دعم بعضهم بعضاً وخلق حالة صحية من العلاقات البناءة فيما بينهم، وذلك عبر برامج احترافية يشرف عليها متخصصون من أفضل الكفاءات فى تخصصاتهم”.

اقرأ المزيد