السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشركة إسبانية كبرى تعقد اتفاقا مع «برايم فارما» للترويج للسياحة العلاجية فى...

شركة إسبانية كبرى تعقد اتفاقا مع «برايم فارما» للترويج للسياحة العلاجية فى مصر

وقعت “برايم فارما”، الشركة المصرية المتخصصة في تسويق الخدمات الصحية والدوائية المصرية للخارج، اتفاقية تعاون مع شركة “تور سالود” الإسبانية، إحدى اكبر الشركات العاملة فى السياحة بأوروبا، للترويج لبرنامج Tour n’ Cure واستقبال المرضى الاسبان لعلاجهم فى مصر تحت شعار “إسبانيا خالية من فيروس سي”.
المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، قال إن العقد يشمل منح شركة “تور سالود” الإسبانية الحق في تمثيل شركة برايم فارما بكافة انحاء إسبانيا بصفتها المروج الوحيد لخدمات برنامج السياحة العلاجية، ومن حقها استقبال كافة الطلبات الخاصة بالعلاج والتنسيق مع المرضي او المتخصصين لتحديد البرامج المناسبة لكل حالة علي حدى”.
وتابع “كما يساهم البرنامج العلاجي والسياحي ميزات متعددة للحالات القادمة من اسبانيا أهمها تجنب قوائم الانتظار التي يعاني منها المرضي اضافة لتنافسية أسعار البرنامج العلاجي حيث لا تتعدي قيمة العلاج اكثر من 10% من قيمته العالمية”.
وفى سياق آخر، أوضح وجيه، أن برايم فارما تسعى لفتح أسواق جديدة في عدد من الدول حول العالم وتستهدف في المرحلة الأولى اسواق اوروبا واسيا بعد نجاحها في فتح الباب امام تصدير الدواء المصري لبعض الدول الافريقية والبرازيل.
وأضاف “أن برايم فارما قامت بجولات مكوكية خلال الاشهر الماضية لإتمام التعاقدات والبدء في تنفيذ برنامج Tour n’ Cure على ارض مصر، وستفصح الشركة قريبا عن تعاون مشترك مع عدد من الدول الآسيوية ابرزها تايلاند، ماليزيا، سنغافورة والتي احتلت مكانة متميزة في القطاع الطبي واشتهرت باستقبال المرضي من كل ارجاء العالم”.
الجدير بالذكر، أن برنامج Tour n’ Cure الذي توفره شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاكو للأدوية هو عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل اجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض في أرقى وأحدث المؤسسات الصحية في مصر له.
هذا، بالإضافة إلى توفير برامج سياحية من شأنها تأهيل المرضى نفسيا لتلقى العلاج بطرق جديدة ومساعدتهم على تخطي التحديات الصحية التي يواجهونها مع فيروس سي وذلك عقب تناول الجرعات لمدة 3 أشهر.

اقرأ المزيد