الأحد, مايو 19, 2024

اخر الاخبار

رياضةعصام الحضرى وبعض نجوم كرة القدم المصرية يغردون على تويتر

عصام الحضرى وبعض نجوم كرة القدم المصرية يغردون على تويتر

إنضم جديداً النجم وحارس المرمى المصري البارز، عصام الحضري (@Elhadary) الى تويتر واستقبل بترحاب من قبل بعض زملائه من لاعبي كرة القدم، وقد نشر أول تغريدة له أمس، كما سيستضيف جلسة سؤال وجواب اليوم فى الساعة العاشرة مساءً.
كندة ابراهيم، مديرة شراكات الإعلام في تويتر، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قالت “يشرفنا أن يكون الحضري أحد أفراد أسرة تويتر، فانضمام الشخصيات المميزة مثل عصام الحضري لمنصتنا، يظهر قوة تويتر في ربط مشجعيه بالرياضيين المفضلين لديهم”.
ويبلغ الحضري من العمر 43 عاماً، وبدأ مشواره وهو شاب باللعب في نادي دمياط لكرة القدم، ولفت هذا اللاعب المتميز أنظار الجماهير عند انضمامه للنادي الأهلي (@AlAhly) عام 1996 حيث سرعان ما أصبح اللاعب المفضل في مصر.
وقد مثل عصام الحضري بلاده أكثر من 100 مرة وفاز بالعديد من الجوائز المحلية والدولية، كما يعد واحداً من أفضل حراس المرمى الأفريقيين على الإطلاق.. وفي ابريل 2012، وصفه لاعب كرة القدم البارز ديدييه دروغبا (@didierdrogba) بأنه واحد من “أفضل الخصوم” الذين واجههم في حياته.
ومع ذلك لا يخطط حارس المرمى المخضرم هذا لأن ينهي مشواره الرياضي هنا، فهو يسعى لأن يصبح أكبر اللاعبين سناً على الإطلاق في بطولة كأس عالم عندما يشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا حيث سيكون قد بلغ وقتها 45 عاماً من العمر ليتفوق بذلك على حامل الرقم القياسي الحارس الكولومبي فريد موندراغون الذي كان يبلغ 43 عاماً عندما لعب في البرازيل في 2014.
وفيما يلي نجمين آخرين من نجوم كرة القدم يمكن متابعتهما ولا يقلان أهمية عن الحضري، حيث تمكنا من الوصول إلى أكبر الأندية العالمية:
 رمضان صبحي 19 (RamadanSobhi@) نجم كرة القدم المصري الذي يلعب حالياً مع فريق ستوك سيتي في مركز الجناح، إضافة إلى أنه عضو في المنتخب المصري.
وبدأ صبحي مسيرته الرياضية مع نادي الأهلي، وسرعان ما أصبح من أفضل لاعبي كرة القدم المفضلين عند المصريين، وهو يتميز بشغفه الذي لا ينتهي بكرة القدم مما جعله ينضم الى المنتخب الوطني في سن صغير، ليصبح ثاني أصغر لاعب في الفريق.
 محمد صلاح 24 (22mosalah@) الذي يلعب حاليا في مركز الجناح في نادي روما الإيطالي (@OfficialASRoma)، كما أنه لاعب في المنتخب الوطني المصري منذ 2011.
وفي أول موسم له مع نادي بازل السويسري (@FC_Basel_en) في 2012، حقق صلاح الفوز للفريق في الدوري السويسري للفرق الممتازة، وحصل على جائزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم لأفضل لاعب صاعد في أفريقيا في 2012، كما حصل على جائزة اللاعب الذهبي في 2013 باعتباره أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري.
وبعد أن لعب في نادي بازل، انضم صلاح إلى نادي تشيلسي (@ChelseaFC) في 2014. وفي بداية 2015 تمت إعارته إلى نادي فيورنتينا (@acffiorentina)، وفي الثالث من أغسطس 2016 وقع عقدا دائماً للعب في نادي روما (@OfficialASRoma).

اقرأ المزيد