السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«هايد بارك» تطرح 9 مناقصات لمضاعفة أعمال الإنشاءات لتعزيز انطلاقتها بالسوق المصرى

«هايد بارك» تطرح 9 مناقصات لمضاعفة أعمال الإنشاءات لتعزيز انطلاقتها بالسوق المصرى

في إطار الإنطلاقة القوية التى تشهدها “هايد بارك العقارية للتطوير” فى السوق المصري، طرحت الشركة 5 مناقصات لتسريع عملية الإنشاءات والتشطيبات للوحدات والتي من المتوقع أن يبدأ تسليمها خلال شهور قليلة، وذلك حرصا منها على الوفاء بالتزامتها لعملائها.
وتهدف المناقصات الجديدة لمضاعفة معدلات الإنشاء واختصار زمن التنفيذ، حيث من المقرر ان تطرح هايد بارك 4 مناقصات أخرى ليصبح جملة العقود الجديدة 9 عقود، مما يسمح بمشاركة عدد كبير من المقاولين والعمالة في إنهاء أعمال بناء الوحدات الجديدة وتشطيب الوحدات القائمة ورصف الشوارع وتنفيذ اللاندسكيب.
المهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي لهايد بارك العقارية للتطوير، قال “بدأنا مضاعفة معدل الإنشاءات عبر عدد كبير من المقاولين، وذلك حرصا من الشركة على تسليم الوحدات لعملائها الجدد في أقرب وقت، ونؤكد أن هدفنا الأول هو تسهيل كل المعوقات وتوفير كافة سبل الإعاشة وجميع الخدمات بالمشروع وخلق مجتمع سكني راقى”.
وأضاف “عملية إدخال المرافق دخلت في مراحلها الأخيرة حيث جاري الانتهاء من عمليات اختبار شبكة المياه وتطهيرها لبدء تدفق المياة بالمشروع، كما يتم حاليا الانتهاء من الخطوات الأخيرة لإطلاق التيار الكهربائي للمشروع خلال الشهر المقبل”.
وأوضح “طبقا للاستراتيجية الجديدة تم إتخاذ العديد من الإجراءات بهدف تحقيق أعلى مستوى من رضاء العملاء، وتحقيق الريادة فى السوق العقارى المصري، حيث تمت إعادة هيكلة شاملة للشركة، وتغيير شامل بالإدارة ووضع سياسات جديدة، كما تم تغيير شعارهايد بارك ليرمز إلى المرحلة الجديدة من الإنطلاق التى تشهدها حالياً”.
وقد تم إستحداث قطاع الخدمات المجتمعية والإستعانة بكوادر ذات خبرة مع توفير مقر داخل المشروع لخدمة قاطني المشروع، حيث من المقرر ان يتولى القطاع إدارة المناطق السكنية عبر مجموعة من الإدارات التي تعمل على خدمة جميع المرافق والبنية التحتية والمناطق المشتركة والمنافع العامة بالإضافة إلى خدمة القاطنين.

اقرأ المزيد