السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيالينوفو تطلق جهاز Yoga Book اللوحى لمزيد من الكفاءة والإبداع

لينوفو تطلق جهاز Yoga Book اللوحى لمزيد من الكفاءة والإبداع

أطلقت لينوفو جهاز Yoga Book، الجهاز اللوحي 2 في 1 الأنحف والأخف على مستوى العالم، والذي صمم لمنح المستخدم كفاءة لا تضاهى أثناء الحركة. ويتميز الجهاز بتصميم أنيق وأداء فائق استجابة لأكثر المشاكل شيوعاً بين مستخدمي الأجهزة اللوحية والمتمثلة في الحصول على الكفاءة والترفيه في جهاز واحد.
و Yoga Book جهاز لوحي متميز، والحديث هنا بالطبع عن قابلية الحمل وطول عمر البطارية والنظام الملائم لكل التطبيقات ودمجه بهالة من الإبداع والكفاءة من خلال مجموعة من المميزات الجديدة على صعيد البرامج الداخلية والمكونات الخارجية ومنها لوحة مفاتيح instant halo الفورية.. القلم ثنائي الاستخدام للكتابة على الورق والشاشة.. واجهة المستخدم ذات الكفاءة العالية.
جيف ميريديث، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة حوسبة Android وChrome في لينوفو، قال: “نخطط لإعادة صياغة قطاع الأجهزة اللوحية من جديد حتى لا يضطر المستخدمون للاختيار بين الكفاءة من جهة والترفيه من جهة أخرى، حيث قمنا بجمع الأمرين معاً لنمنحهم فرصة الحصول على ذلك في جهاز واحد يستمتعون باستخدامه. إذ يقدم الجهاز قدرات الكتابة بخط اليد وباستخدام لوحة المفاتيح في إطار تصميم عصري وبسيط دون التضحية بالأناقة والنحافة. ونحن على ثقة من أن هذا التصميم الفريد سيعطي مستخدمي الأجهزة اللوحية 2 في 1 والأجهزة التقليدية خياراً فريداً من نوعه للارتقاء بطرق استخدام هذه الأجهزة”.
تبلغ سماكة جهاز Yoga Book اللوحي 9.6 مم أثناء إغلاقه وتتناقص تدريجياً إلى 4.05 مم عند الحافة الأدق ليكون بذلك أنحف جهاز لوحي 2 في 1 على مستوى العالم بسماكة لا تزيد على سماكة ثلاثة دراهم.
وبما أن وزنه 690 جرام، يصبح أخف جهاز لوحي أيضاً، ليضاهي بذلك سهولة الحمل التي يتمتع بها الهاتف الذكي ليتسنى لك حمله واستخدامه بسهولة تامة شأنه شأن كتاب ورقي.
ويتمتع مستخدمو Yoga Book بخيار استخدامه عند الرغبة بذلك وفي أي مكان سواء كان في مكان العمل أو في غرفة انتظار مكتظة أو طاولة مزدحمة بفضل التصميم النحيف والخفيف وعمر البطارية التي تدوم حتى 15 ساعة وقابلية الطي حتى 360 درجة. أما إن رغب المستخدمون في قضاء وقت ممتع، نضع بين أيديهم جهازاً لوحياً يضم أفضل خيارات الترفيه وأحدثها حتى يستمتعوا بأوقاتهم بفضل شاشة IPS FHD قياس 10.1 بوصة وصوت عالي الجودة مزود بنظام Dolby Atmos وذاكرة 64 جيجابايت.
ويعود الفضل في التصميم النحيف وخفيف الوزن إلى ميزة الكفاءة الأولى من نوعها التي يتصف بها جهازYoga Book إلى جانب لوحة مفاتيح halo وشاشة لمسية بالكامل بلوحة مفاتيح مضاءة من الخلف تجمع البرامج والمكونات في واجهة واحدة.
وصنعت شاشة اللمس من زجاج منتقى بعناية لإضفاء مظهر قاس ولمسة غير براقة بالإضافة إلى طبقة خارجية مضادة للسطوع لضمان أفضل لمسة ممكنة وتجربة طباعة لا مثيل لها. ولا تحتوي لوحة المفاتيح على أية مفاتيح فعلية بل تظهر عند الحاجة إليها على شكل رسم بياني أبيض على اللوح الثاني لجهاز Yoga Book.
ويتكفل المعالج القوي Intel Atom X5 بذاكرة قدرها 4 جيجابايت باستيعاب حجم العمل الإضافي الجديد بكل سهولة.. ويمتلك مستخدمو نظام Windows خيار العمل على ذلك البرنامج الذي يتوفر على نظام Windows 10.

اقرأ المزيد