الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمستخدمو «تروكولر» يُجْرون نحو 500 مليون مكالمة شهرياً عبر التطبيق

مستخدمو «تروكولر» يُجْرون نحو 500 مليون مكالمة شهرياً عبر التطبيق

أعلن اليوم تطبيق تروكولر، الذي يُعد من أهم التطبيقات الرائدة في عالم الاتصالات المحمولة، أنّ المستخدمين يُجْرون أكثر من نصف مليار مكالمة شهرياً من خلال التطبيق.
ويأتي هذا الإنجاز الكبير بعد 4 أشهر فقط من جهود الشركة المتواصلة والتي أسفرت عن اجراء تغييرات كاملة لواحدة من أهم خصائص الهاتف المحمول، وهى لوحة الاتصال.
نامي زارينهالم، الشريك المؤسس ورئيس قطاع الاستراتيجيات في تروكولر، قال: “نشهد اليوم محطة هامة للغاية في مسيرة تروكولر، حيث يُجْرى مستخدمو التطبيق حول العالم أكثر من 500 مليون مكالمة شهرياً، وهذا الإنجاز الرائع يُمثل شهادة هامة على قدرتنا في حل مشكلات الاتصالات اليومية حول العالم”.
وأضاف “في نفس الوقت نحن سعداء للغاية بإطلاق خاصية TrueAds في جميع الأسواق التي نعمل بها. فقد قمنا الآن بإطلاق الخدمات الإعلانية من خلال التطبيق للشركات والعلامات التجارية المختلفة ليتمكنوا من استهداف والوصول إلى عملائهم المحتملين بدقة”.
ويأتي على قمة أولويات تروكولر تحويل الاتصالات اليومية عبر الهواتف المحمولة لتجربة أكثر أماناً وفعالية، عبر تقديم أكبر قدر من المعلومات للمستخدمين حول كل من يتصل بهم. ومع دمج خواص جديدة في التطبيق، يوفر تروكولر للمستخدمين أداة اساسية وفعالة للتحكم بشكل أفضل في مكالمتهم الصادرة والواردة.
وتتضمن باقة الخواص الجديدة كل من:
 تاريخ المكالمات الذكي وهي خاصية مبتكرة تتيح للمستخدم استبدال الأرقام المجهولة بأسماء وصور حقيقية وحفظها في قائمة المكالمات السابقة، حتى لو كانت تلك الأرقام غير مسجلة في سجل الهاتف من الأساس. وتغنيك هذه الخاصية عن تسجيل الأسماء في سجل هاتفك.
 خاصية الإتاحة وهي خاصية تتيح لك معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحاول الاتصال به متاح للتحدث على الهاتف أم لا. فعن طريق تلك الخاصية لن تتلقى إشارة “الخط مشغول” أو تضطر لإزعاج شخص غير مُستعد لاستقبال مكالمتك وقت الاتصال.
 لوحة اتصال داخل التطبيق تتيح لك لوحة الاتصال إجراء كافة المكالمات من خلال تطبيق تروكولر
وبالإضافة لهذا الإنجاز الهام، قامت تروكولر أيضاً بإطلاق خدمتين جديدتين هما:
TrueAds حيث تتيح هذه الخاصية للعلامات التجارية القيام بالإعلان عن منتجاتها وخدمتها عبر تطبيق تروكولر، حيث تعتمد اعلانات الهواتف المحمولة في التطبيق على خاصية استهداف جمهور العملاء استنادا على سلوك المستخدمين في التطبيق (CIT).
فعن طريق تلك الخاصية، يمكن للشركات بث رسائل مخصصة عند تواجد المستخدمين وتفاعلهم على التطبيق: وذلك عند البحث عن أرقام الهواتف (الأرقام الشخصية وأرقام الشركات) أو عند ظهور ملخص المكالمة بعد تلقي او اجراء المكالمات. ويمكن أيضاً للمُعلنين التحكم في شكل الرسالة الإعلانية من خلال إضافة بعض العناصر المميزة لعلاماتهم التجارية لواجهة المستخدم المحلية الخاصة بتطبيق تروكولر مثل اللون ومحتوى الرسالة وغيرها- وهو ما يمنح المستخدم تجربة متكاملة خاصة بالعلامة التجارية للشركة المُعلنة.
TrueSDK وهى خاصية تتيح لمستخدمي تطبيقات الطرف الثالث إمكانية التسجيل في هذه التطبيقات عن طريق ملفاتهم الشخصية في تروكولر مباشرة ومن خلال أرقام هواتفهم التي قاموا بتسجيلها. ويمكن لمطوري التطبيقات استخدام تلك الخاصية للتسجيل وتحديث بيانات المستخدمين والتأكد من هويتهم عن طريق أرقام هواتفهم الصحيحة عبر التطبيقات المختلفة، بعد الحصول على موافقة المستخدمين.
إنّ مطوري التطبيقات يبحثون دائماً عن طرق جديدة لزيادة اقبال وتفاعل المستخدمين وتسهيل عملية التسجيل في التطبيقات التي يقوموا بتطويرها، وبالتالي تمنح خاصية TrueSDK فرصة للمطورين لتحقيق تلك الأهداف، مع مساعدتهم في التعرف على هوية المستخدمين، سواءً كان المستخدم متصل أو غير متصل بالإنترنت عند قيامه باستخدام التطبيق.
وبدلاً من قيام مطوري التطبيقات بوضع النظم الخاصة بهم داخل التطبيقات لتحقيق هذا الهدف، يمكنهم الآن الاعتماد على خاصية TrueSDK والتركيز بشكل أكبر على الموضوعات الأساسية المرتبطة بتطوير وتحسين تطبيقاتهم.

اقرأ المزيد