الرئيسية تكنولوجيا HTC تكشف النقاب عن Desire 10 ليراود حلم عشاق الهواتف

    HTC تكشف النقاب عن Desire 10 ليراود حلم عشاق الهواتف

    كشفت رسمياً اليوم HTC، الشركة العالمية الرائدة في تقنيات الهواتف الذكية والواقع الإفتراضي، عن هاتفيها HTC Desire 10 pro وDesire 10 lifestyle الجديدين كلياً، وهما يوفران تصاميم مذهلة مع مميزات بمستوى فائق، ويشكلان إضافة غنية لفئة Desire الواسعة والتي تقدم مجموعة فريدة من خيارات الهواتف الذكية.
    ويوفر هاتف The Desire 10 Pro قيمة نوعية مضافة لتجربة التصوير والتي تتجسد بإمكانية التقاط صور عالية الدقة باستخدام كلا الكاميرتين الأمامية والخلفية، وتتضمن أيضاً تقنية جديدة كلياً في مجال صور السيلفي البانورامية من خلال التقاط صور بزوايا واسعة للغاية. كما تم دعم الهاتف بأحدث ما توصلت له التقنيات المعاصرة أبرزها حساس بصمة اليد فائق السرعة.
    فيما يبرز خصائص هاتف Desire 10 lifestyle عبر الإصدار الإسطوري لطراز HTC BoomSound Hi-Fi والتي تألق بها هاتف HTC 10، ومرفق بنظام صوتي بأداء 24-bit Hi-Res بحيث يضفي القوة والدرجة العالية من نقاوة الأداء الصوتي في كل من سمعات الرأس والمكبرات الصوتية.
    شيلين شانغ، رئيس قسم الهواتف الذكية والأجهزة المرتبطة في HTC، قال “لطالما اتصفت فئة HTC Desire بتصاميم عصرية جديدة ومواكبة لروح الشباب، بحيث دائماً تركز على تقديم تجربة مذهلة لمستخدميها”.
    وأضاف “فئة Desire اليوم على وشك أن تحرز أكبر قفزة نوعية منذ إطلاق أول هاتف من هذه الفئة والمبنية على نفس القاعدة الإلهامية اللآتية من الإبداعات العريقة التي جعلت من HTC 10 من أشهر ما تم التوصل إليه في عالم الهواتف الذكية. وها نحن نجلب هذه الإبداعات لتعزز هاتف Desire 10 ولجعله الهاتف الأكثر براعةً على الإطلاق”.
    وتابع “مع هذا الهاتف الفاخر والجديد كلياً والمفعم بقاعدة الإلهام المستنبطة من هاتف HTC 10 والمزود بكاميرات احترافية والمدعوم بمميزات تتفوق على أحدث الهواتف الرائدة في السوق، سوف يقوم HTC Desire 10 بجعل عشاق الهواتف بإعادة التفكير فيما يجب توقعه من فئة Desire”.
    وكلا الهاتفين يعكسان أبهى صور الكمال من حيث الشكل ليظهران تألق متباين بدعمهما بالكنارات المعدنية الذهبية والملتفة حول كامل الهاتف لتقوم بتجسيده بشكل بارز مما يعكس الصورة المتألقة للتشطيب المطفي Matte Finish بشكل أنيق ودافئ.
    وتم تزويد هاتف HTC Desire 10 pro بشاشة HD 5.5 إنش وبدقة 1080 بكسل، بينما يقدم هاتف Desire 10 lifestyle شاشة بدقة 720 بكسل، وكلا الهاتفين يظهران بهيئة متباينة لافتة للنظر تتجسد باللون: الأسود الحجري، والأبيض القطبي، والأزرق الملكي والأزرق المائي.
    كما يبرز في الجانب الخلفي من هاتف Desire 10 pro مستشعر البصمة لخلق نوع من الراحة في حركة الأصابع، بحيث يتمكن المستخدم من حماية الجهاز بفعالية وبنفس الوقت يظهر سلاسة فائقة في عملية فتح الجهاز مع قابلية لمستشعر على التعرف لبصمة الأصبع من أي زاوية وبأي موضع، كما يمكن للمستخدم بالتقاط صور السيلفي والفيديوهات ببساطة عند وضع الإصبع على المكان المخصص للمستشعر.
    ويقدم هاتف Desire 10 pro تجربة تصوير فريدة من خلال مميزات تقنية مماثلة لتلك المميزات الموجودة في الهواتف الرائدة، ابتدا من كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل لتضفي دقة استثنائية للتفاصيل عند التقاط كل صورة، بالإضافة إلى مميزات تعكس التصوير الاحترافي Pro-like من خلال منصة التحكم DSLR-like، وأيضاً خيارات يدوية معدة مسبقا مثل الوضع الرياضي والوضع الليلي التي تسمح للمستخدم بإمكانية تعديل خصائص الكاميرا بشكل سريع أثناء الحركة.
    وصممت HTC الجهاز ليقدم أمتع تجربة ممكنة لالتقاط صور السلفي، وتظهر قدرة الكاميرا الأمامية عبر قدرتها لالتقاط صور السلفي ذات الدقة العالية والبالغة 13 ميجا بكسل مزودة بتقنية الفلاش لتقاوم تحديات وفرة الضوء، كما تسمح الكاميرا الأمامية بإمكانية التقاط صور قادرة على تغطية المكان بشكل أوسع لتستوعب 150 درجة مئوية عبر الدعم التي تقدمه تقنية Selfie Panorama ليتمكن المستخدم من أخذ صورة واحدة لتشمل عدد أكبر من الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث هناك إمكانية لأخذ صورة سيلفي لتناسب فريق كرة قدم بأكمله في غرفة منفصلة.
    ويمتمتع كلا الهاتفين بمزايا طبقات صوت عالية، سوف تجعل من لحظات الاستماع مستمرة طيلة اليوم، ومن خلال ميزة HTC Freestyle Layout سوف تمنح القدرة على التحرر من عوائق الحركة المنبثقة من الشاشة عبر حرية نقل التطبيقات والملصقات لأي مكان وجمعها ضمن خانات تتناسب مع حاجات المستخدم، مع حرية تحديد أشكال ومظاهر التطبيقات.
    وتم هندسة Desire 10 pro ليقدم قدرات تخزين أعلى، وذلك عبر الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت، بينما يقدم Desire 10 lifestyle ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ومساحة تخزين 32 جيجابايت ليمنح مستخدميه قدرة تخزين غير محدودة، كما أن كلا الهاتفين يدعمان خاصية مدخل الذاكرة الخارجية من نوع SD تمنح سعة تخزين تصل ل 2 تيرا بايت.
    كما حرصت HTC ضمان متعة المستخدم عند تشغيل الألعاب والصور والفديوهات وغيرها عبر تزويد هاتف Desire 10 pro بمعالج ثماني النواة بينا زود Desire 10 lifestyle بمعالج رباعي النواة. ومع هذه القدرات التقنية التي تظهر السرعة في الأداء، فأيضاً تم الاعتناء بقدرات البطارية من خلال تزويد الأول ببطارية ذات قدرة تصل لـ3000mAh وبطارية بقدرة 2700mAh للهاتف الثاني ليتيح كلا الهاتفين الإستمرارية في التمتع بإلتقاط الصور والفديوهات وتصفح الإنترنت.
    وسيكون HTC Desire 10 pro المرتقب متاحاً في بداية شهر ديسمبر المقبل، بينما سيتوفر هاتف Desire 10 lifestyle بنهاية شهر نوفمبر.

    Exit mobile version