الرئيسية تقارير «اتصالات مصر» توضح حقيقة رفضها لرخصة الــ(4G)

«اتصالات مصر» توضح حقيقة رفضها لرخصة الــ(4G)

كشفت شركة “اتصالات مصر” لخدمات المحمول، أسباب رفض شراء رخصة الجيل الرابع (4G)، حيث أكدت أن شروط الرخصة طبقا لما طرحه جهاز تنظيم الاتصالات لا تتناسب معها.
وقالت إن الشركة تحرص منذ دخولها السوق المصري على الريادة في تقديم احدث الخدمات للمستهلك مدعومة بأحدث التقنيات، وأنها كان لها السبق في تقديم تكنولوجيا الجيل الثالث و3.75G باستثمارات تقدر بأكثر من 37 مليار جنيه والتي مكنت الشركة من تقديم خدمات نقل بيانات متميزة من حيث جودة الخدمة والتقنية العالية والسعر المناسب والتي لمسها عملاءها، و حقق نقلة نوعية في سوق الاتصالات المصرية منذ عام 2007.
وأكدت ان مجموعة اتصالات كانت أحد اوائل الشركات في إطلاق خدمات الجيل الرابع على المستوى العالمي وتقدمها في أسواق عديدة منذ عام 2011.
وقد تلقت شركة اتصالات مصر حزمة شروط لترخيص وترددات الجيل الرابع من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وقامت الشركة بدراسة هذه الحزمة من حيث الجدوى الفنية والاقتصادية بعناية، كما قامت بمناقشة شروطها مع الجهاز وذلك لحرصها على تقديم خدماتها المعهودة من حيث الجودة والقيمة والاسعار المناسبة، وقد خلصت الشركة الى صعوبة التقدم بطلب للحصول على ترخيص الجيل الرابع في ظل الشروط المطروحة حالياً.
وتؤكد شركة اتصالات مصر على التزامها وحرصها تجاه عملائها لتقديم احدث الخدمات التكنولوجية المتطورة، وتتعهد ببذل اقصى الجهود في لتحقيق ذلك، آملة ان تستمر المشاورات البناءة لتنمية سوق الاتصالات في مصر بما يعود بالنفع على كافة الاطراف.

Exit mobile version