الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياطيران الإمارات تتعاقد مع تاليس لتزويد إسطولها بحلول متفوقة للترفيه والاتصال

طيران الإمارات تتعاقد مع تاليس لتزويد إسطولها بحلول متفوقة للترفيه والاتصال

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن إبرام صفقة مع مجموعة تاليس، لتزويد أسطول الناقلة من طائرات بوينج 777 إكس بنظام “تاليس أفانت” للترفيه في الأجواء.
وستعمل الناقلة من خلال الشراكة مع تاليس على تطوير وتحسين نظام الترفيه والاتصال في الأجواء الذي يعد نظاماً فائق الحداثة، وتركيبه على طائرات البوينج الجديدة، التي من المنتظر أن تتسلمها الناقلة ابتداء من منتصف عام 2020.
ويؤكد هذا الاستثمار الكبير الإلتزام المتواصل من جانب طيران الإمارات بتقديم أفضل تجربة ممكنة للمسافرين، واستراتيجيتها الرامية إلى ضمان تزويد أسطولها الحديث والعصري بأفضل وأحدث التقنيات.
وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تمثل شراكتنا مع تاليس استثماراً مهماً يؤكد على التزامنا بمنح مسافرينا تجربة سفر متميزة على الدوام. إذ تشكل الطائرات الجديدة من طراز بوينج 777 إكس إضافة نوعية لأسطول طيران الإمارات فائق الحداثة”.
وأضاف “ونحن حريصون على أن ترتقي التسهيلات والخدمات التي نقدمها على متن هذه الطائرات التي تتمتع بكفاءة عالية في استهلاك الوقود بالمعايير السائدة في صناعة الطيران إلى مستويات متفوقة جديدة، بما في ذلك تجربة الترفيه في الأجواء، ونتطلع قدماً للإفصاح عن المزيد من التفاصيل في هذا الشأن في الوقت المناسب”.
وتابع “بالإضافة إلى تحسين تجربة المسافرين، فإن هذه الصفقة الضخمة طويلة الأجل ستنعكس أيضاً بشكل إيجابي على صناعة الطيران بشكل عام، ويسرنا أن يساهم هذا العقد الجديد في دعم آلاف الوظائف التي تتطلب مهارات عالية عبر نظام تاليس في فرنسا وأماكن أخرى حول العالم”.
وتغطي الصفقة الجديدة أنظمة الترفيه والاتصال في الأجواء لأول 50 طائرة من طراز بوينج 777 إكس تنضم إلى أسطول طيران الإمارات. علماً بأن الناقلة تمتلك طلبيات مؤكدة لـ150 طائرة من ذلك الطراز.
وسيوفر نظام تاليس أفانت الجديد تجربة ترفيه مبتكرة قابلة للتعديل حسب رغبة المسافر، الأمر الذي يرتقي بنظام طيران الإمارات للترفيه في الأجواء ice الحائز على عدة جوائز مرموقة إلى مستويات متفوقة جديدة.
وبدوره، قال دومينيك جيانوني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تاليس إن فلايت إكسبريانس: “تفتخر تاليس باختيارها من قبل طيران الإمارات لتزويد أسطولها المستقبلي من طائرات بوينج 777 إكس بحلول أفانت للترفيه في الأجواء”.
ولفت إلى أن طيران الإمارات “تحتل مكانة رائدة عالمياً باعتمادها نهجاً مبتكراً في منح المسافرين تجربة سفر متميزة، وضمان تزويدهم بخدمات فائقة الجودة، ويشرفنا في تاليس دعم هذا النجاح المستمر. فنحن ملتزمون بتحقيق التميز بإرضاء المسافرين والارتقاء بمعايير السائدة في هذا المجال الآن وفي المستقبل”.

اقرأ المزيد