الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تقارير«اتصال» تختار UTrust كشريك استراتيجى لتقديم الاستشارات لنحو 450 شركة

«اتصال» تختار UTrust كشريك استراتيجى لتقديم الاستشارات لنحو 450 شركة

أبرمت شركة يوتراست UTrust المتخصصة في تقديم الخدمات الأستشارية بمجال إختبار البرمجيات وجمعية اتصال (نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات) بروتوكول تعاون لتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتقنية في مجال إختبارات البرمجيات للشركات التى تعمل بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات من أعضاء الجمعية، والتي تقدر بما يزيد على 450 شركة.
وتناسب هذه الخدمات الاستشارية كافة أحجام أعمال الشركات، سواء كانت الشركات ناشئة، متناهية الصغر، الصغيرة والمتوسطة كما تتضمن الشركات الكبيرة أيضا وذلك ضمن برنامج “eConsult”.
وأعرب أحمد شعرواي، المدير التنفيذي لشركة يوتراست، عن سعادته بالتعاون مع جمعية اتصال، مؤكدا أن الشركة سوف تقدم كافة الخدمات الأستشارية والفنية فائقة الجودة للشركات الاعضاء بالجمعية.
ولفت إلى أن UTrust تمتلك خبرات واسعة وتقدم عدة حلول وخدمات أهمها الإختبارات الوظيفية، وغير الوظيفية، إختبارات التشغيل الأوتماتيكي، الخدمات الاستشارية، خدمات التعهيد، إختبارات المستندات والوثائق، خدمات التدريب، خدمات الجودة وإدارة الازمات، أدوات إختبارات البرمجيات وشريك أساسي لعدد من كبري الشركات.
ويأتي هذا التعاون كثمرة للعديد من سابقات الأعمال، حيث وقعت UTrust بروتوكول تعاون مع مجموعة شركات “على بن على” للحلول التكنولوجية وذلك لتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتقنية في مجال إختبارات البرمجيات بقطر، كما وقعت بروتوكول مع شركةTestPlant الإنجليزية المتخصصة في تقديم خدمات السوفت وير للإختبار البرمجيات وذلك للتعاون في مجال تسويق أدوات إختبارات البرمجيات بالشرق الأوسط.
كما وقعت UTrust بروتوكول تعاون مع شركة QATestLab الأكرانية وذلك للتعاون لتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتقنية في مجال إختبارات البرمجيات بالشرق الأوسط وأوروبا.

اقرأ المزيد