الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران«العربية للطيران» تفوز بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادى

«العربية للطيران» تفوز بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادى

حصدت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي للعام” في حفل توزيع جوائز مجلة “آفييشن بزنس” 2016، أحد أبرز برامج الجوائز الرائدة في قطاع الطيران بمنطقة الشرق الأوسط، وتم تقديم الجائزة خلال حفل خاص أقيم بدبي.
وتعد جوائز “آفييشن بزنس”، والتي بلغت الآن دورتها العاشرة، حدثاً مرموقاً يتم فيه منح الجوائز سنوياً في 15 فئة مختلفة تغطي قطاعات شركات الطيران والمطارات والشحن للاحتفاء بإنجازات المؤسسات الرائدة ومساهماتها في إثراء قطاع الطيران في المنطقة.
عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، قال “يسرنا الحصول على هذا اللقب ضمن نسخة العام 2016 من جوائز مجلة آفييشن بزنس.. ويعكس اختيار ’العربية للطيران‘ كأفضل شركة طيران اقتصادي التزامنا الراسخ حيال العمل باستمرار لتعزيز تجربة المسافرين وإرساء معايير جديدة في قطاع السفر الاقتصادي. يستحق فرق عمل العربية للطيران هذه الجائزة عن جدارة، حيث أن كل موظف يعمل برؤية واضحة لتحقيق المزيد من النمو للعربية للطيران، والانتقال بها من نجاح إلى آخر”.
جدير بالذكر أن العربية للطيران تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 120 وجهة في 33 بلداً انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا.

اقرأ المزيد