الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقارير9 نوفمبر.. إنطلاق الدورة الثامنة لمعرض ICS بالقاهرة تحت شعار «الاتجاه الصحيح»

9 نوفمبر.. إنطلاق الدورة الثامنة لمعرض ICS بالقاهرة تحت شعار «الاتجاه الصحيح»

استكمالاً للنجاحات التي حققها معرض “ICS” للسيراميك والأدوات الصحية على مدار 7 سنوات، أعلنت مجموعة كلاميكس كرييشن عن إطلاق الدورة الثامنة من المعرض تحت شعار “الإتجاه الصحيح” والمزمع إقامته في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر الجاري بالقاهرة تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.
ويعد معرض “ICS” ملتقى سنوي لكل العاملين والمهتمين بقطاع السيراميك والأدوات الصحية، حيث يشارك في المعرض أكثر من 150 من رواد صناعة السيراميك والأدوات الصحية في مصر والعالم.
كما يعد هذا المعرض فرصة مميزة لكافة مصنعي السيراميك والأدوات الصحية من داخل مصر وخارجها، وإلقاء الضوء على أهمية القطاع وتأثيره على الاقتصاد المصري. فإن الهدف الرئيسي لهذه الدورة هو زيادة الفرص التصديرية الإستثمارية في القطاع وفتح أسواق جديدة لصناعة السيراميك والأدوات الصحية المصرية في الأسواق الدولية وخاصة الأسواق الأفريقية.
وأولوية المعرض هذا العام هي المساهمة في تعزيز الاقتصاد المصري والتكامل مع الجهود الحكومية فى تحقيق التنمية الإقتصادية ،حيث أن شعار المعرض فى هذه الدورة هو “الاتجاه الصحيح”.
جدير بالذكر أن معرض ICS قد شهد نجاحاً متزايداً وملحوظاً بنسب كبيرة على مدار دوراته السبع السابقة، حيث حقق حضور أكثر من 100 ألف مشارك من عارضين ومستثمرين وممثلين حكوميين ودوليين بالإضافة لزوار من المستهلكين في دورته الماضية من داخل مصر ومن مختلف دول العالم.

اقرأ المزيد