الرئيسية تقارير «كريم» يشارك بمبادرة مليون بطانية فى مصر استعدادا لموسم الشتاء

«كريم» يشارك بمبادرة مليون بطانية فى مصر استعدادا لموسم الشتاء

أعلنت شركة كريم عن مشاركتها في مبادرة المليون بطانية تحت حملة تعرف بإسم “مصر الدفيانة” والتي تدعو إلى رفع التبرعات لجمع مليون بطانية وتوفير الدفء للمجتمعات المحتاجة تحسباً لموسم الشتاء، وأعطت كريم للعملاء حرية التبرع والمشاركة في هذه المبادرة عن طريق إستخدام الكود الترويجي “بطانية”.
وقال وائل الفخراني، المدير التنفيذي لشركة كريم العالمية: “لدينا الآلاف من المستخدمين في مصر، ونحن ندعو الجميع لدعم الحملة ومساعدتنا في الحفاظ على مصر دافئة مع اقتراب فصل الشتاء، وهي خدمة فعالة علي الفور عند استخدام الكود”بطانية”والتي سيتم عن طريقها التبرع بالمال مباشرةً لهذه القضية؛ كل 10 رحلات تساوي بطانية مع آلاف الرحلات التي نقدما يومياٍ يمكنك أن تتخيل الكم الهائل من البطانيات التي سيتم توفيرها للكثير من المحتاجين”.
وابتداءاً من اليوم إلى 30 نوفمبر الجاري، وبإستخدام الكود الترويجي”بطانية”، يمكن للعملاء التبرع بالمال لحملة المليون بطانية مباشرة عبر تطبيق كريم في القاهرة والإسكندرية لأي نوع من الرحلات التي تقدمها شركة كريم سواء الحجوزات الفورية أو التي تتم في وقت لاحق.
ومن جانبها، قالت هدير شلبي، المدير العام لشركة كريم: نريد تحفيز أكبر عدد ممكن من العملاء للمشاركة في هذه المبادرة النبيلة، ويتم منح العملاء خصم 20% على الرحلات عند استخدامهم للكود “بطانية”،وكلما زادت الرحلات كلما زادت أعداد البطانيات.
فيما قال أحمد يوسف، مدير التسويق لشركة كريم، إن فائدة القيام بهذه الخطوة لا يقف عند حد التبرع لتوفير الدفء للأسر المحتاجة فقط، حيث ان هذه الخطوة تُعد ايجابية في إنتاج مصانع الأغطية خلال الأشهر المقبلة، وبالتالي مساعدة الاقتصاد وتعزيز فرص العمل بإستخدام الكود “بطانية” سيساهم العملاء في بناء المجتمع والإقتصاد الذي يعيشون فيه.
وعلي مدى عام 2016 أثبتت شركة كريم قدرتها على المشاركة في مبادرات فعالة للمجتمع،تلك المبادرات التي توفر للمجتمع المزيد من التبرعات والأموال من خلال تطبيقات الهاتف الخاصة بهم وتتمثل آخر نجاحاتهم في جمع التبرعات فيما يلي:
● مبادرة مكافحة الجوع عبر الشراكة مع بنك الطعام المصري، حيث قام عملاء كريم بالتبرع بـ10 جنيهات في كل رحلة يقومون بها بشهر رمضان لصالح بنك الطعام، وتم جمع 20 ألف جنيه من خلال التبرعات في أول أسبوع من رمضان، ووصلت في نهاية الشهر إلى 120 ألف جنيه وإطعام الآلاف من الأسر المصرية.
● رعاية اليوم العالمي للتوحد، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية للتوحد، وتحت رعاية وزارتي الداخلية والتنمية المحلية، الآثار، ومستشفى 57357 للسرطان في مصر؛ ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز الوعي عن مرض التوحد في مصر وتم تشجيع العملاء علي التبرع بقيمة عشرة جنيهات مع كل رحلة عن طريق إختيار “كريم للتوحد” في تطبيقها لمدة أسبوع.
● مبادرة Bassita واليونيسيف التي حولت مؤخرا حياة المصريين المحتاجين برعاية “كريم” والتي تمت في وقت سابق من هذا العام من خلال التبرع بمبلغ 50 ألف جنيه، حيث تم توصيل المياه إلى 100 منزل منذ منتصف مارس بسبب هذه المبادرة، وفقًا لليونيسف.
وحتي الآن، وفرت كريم الآلاف من فرص العمل للشباب المصري، ودخل ثابت للأسر لا تعد ولا تحصى، وتأتي فرص العمل في وقت وصلت فيه معدلات البطالة إلى أعلى مستوياتها مما يعطي الجميع فرصة اختيار الأعمال البديلة الشريفة، وفي الوقت نفسه توفر شركة كريم للمجتمع خدمة كبيرة مع تزايد الطلب علي الخدمة.

Exit mobile version