الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقارير«القابضة لمصر للطيران» و«برايم فارما» يوقعان بروتوكول «عالم خال من فيروس C»

«القابضة لمصر للطيران» و«برايم فارما» يوقعان بروتوكول «عالم خال من فيروس C»

وقعت اليوم الشركة القابضة لمصر للطيران وشركة “برايم فارما” المسوقة لبرنامج السياحة العلاجية العالمي Tour n’ Cure بروتوكول تعاون لنقل السياح مرضي بفيروس الكبدى الوبائى C إلى مصر لتنفيذ حملة “عالم خال من فيروس سي”.
ومن جانبها، تتولى شركة “برايم فارما” توفير العلاج وبرامج السياحة العلاجية لهم، تعزيزا لجهودها المستمرة لتيسير توافد السياح إلى مصر من اجل تنشيط السياحة العلاجية، حيث تعد مصر من أعلى الدول بنسبة الشفاء من الفيروس بالعالم خلال عام 2016.
كما تحرص الشركة على توفير كل التسهيلات اللازمة للمرضى الأجانب لتلقي العلاج في مصر، بالإضافة إلى تشجيع السياحة العلاجية، مما يساعد في استقطاب العملات الاجنبية والمساهمة في تحسين اوضاع البلاد الأقتصادية وتحسين الصورة الذهنية.
وقد حضر توقيع بروتوكول، كلا من المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، وصفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وذلك بالمبنى الإداري للشركة.
على الصعيد ذاته، أكد المهندس تامر وجيه أن هذا البروتوكول بمثابة خطوة تكميلية للهدف الأساسي من حملة Tour n’Cure وهو تشجيع السائحين للقدوم إلى مصر للشفاء من فيروس C، لافتا إلى أنه سيتم الكشف عن تفاصيل التعاقد خلال مؤتمر صحفي.

اقرأ المزيد