الأحد, أبريل 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. أقصر زوجين فى العالم يدخلان موسوعة جينيس للأرقام القياسية

بالفيديو.. أقصر زوجين فى العالم يدخلان موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أفادت اليوم صحيفة “ميرور”، إن برازيليين دخلا موسوعة جينيس كأقصر زوجين بالعالم بعدما تم قياس طولهما الخميس في العاصمة البريطانية لندن.
وكان باولو جابرييل دا سيلفا (30 عاما) وكاتيوسيا هوشينو (26 عاما) قد عقدا قرانهما فى البرازيل، وتحدثا للإعلام للمرة الأولى يوم أمس، ويبلغ طول باولو نحو 88.39 سم، في حين يصل طول كاتيوشيا 89.4 سم.
وصرحت كاتيوشيا عقب وصولها لندن “نحن سعداء للغاية بأن نكون جزءا من يوم الأرقام القياسية العالمي.. ونأمل أن يكون رقمنا القياسي مشجعا للعالم للنظر في الفوارق البدنية، وفهم أن كل الناس يجب أن يعاملوا على قدم المساواة”.
واحتفل الزوجان بالرقم القياسى الذى حصلا عليه وتم التقاط صور لهما على سجادة حمراء، وهما يرتديان زى الزفاف أمام البرلمان البريطاني ومن خلفهما تظهر ساعة بيج بن.
وقال الزوجان إن من التحديات التى تواجههما هو طول الأشياء كالأبواب وأزرار المصاعد وغيرها، بالإضافة إلى معاملة المجتمع لقصار القامة.
وتعرف الاثنان على بعدهم قبل 10 سنوات، عبر الإنترنت، إلا أن كاتيوسيا حظرته لضيقها منه، ولكن، لحسن حظ باولو، أزالت كاتيوسيا الحظر عنه بعدها بـ18 شهرا، فما لبث أن عاود محاولته للتقرب منها، وفي عام 2012 انتقلت من مدينتها لندورينا إلى مدينة إيتابيفا لتعيش مع باولو.

 

 

اقرأ المزيد