السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

منوعاتالقاهرة تستضيف أقوى عروض الأزياء العربية The Show

القاهرة تستضيف أقوى عروض الأزياء العربية The Show

تستضيف القاهرة، السبت المقبل، أهم عروض الازياء في المنطقة لهذا العام، والذي أطلق عليه The Show والذي تقوم بتنظيمة شركة فينومينال إيچبت، ووقع الاختيار على فندق الفورسيزون لإقامة هذا الحدث المتميز.
ويأتي هذا الحدث بعد النجاح الباهر الذي حققة عرض الازياء Cairo Summer Fashion Show الذي قامت الشركة بتنظيمه في أبريل الماضي، بحضور 400 شخصية من سيدات المجتمع العربي والمصري والأجنبي،والشخصيات الاجتماعية والسياسية البارزة، إضافة لعدد كبير من المشاهير ونجوم الفن.
ويشارك في عرض The Show، 8 من أشهر المصممين العالميين، منهم المصمم السعودي سراج سند، والمصري عمروالبنا، ومصممة الأكسسوارات من أمريكا الجنوبية كارين ميتري والتي تشارك لأول مرة في عرض أزياء بالشرق الأوسط.. وتحتفظ الشركة المنظمة بباقي الأسماء لتعلنها لاحقاً ضمن مفاجآت عديدة أخرى.
وتتخلل عروض الأزياء، مقطوعات موسيقية مختلفة من مشاهير آلالات الجيتار والساكس، أما الحفل الختامي، فستقوم بإحياءه نجمة أرب أيدول كارمن سليمان والتي سوف تقدم للحضور أعذب الألحان بصوتها لتختم الحدث الأقوى عربياً في عروض الأزياء.
وفي بادرة تعد الأولي من نوعها، قامت الشركة المنظمة بتوقيع عقد مع مستشفي سرطان الأطفال 57357 لتكون بذلك الراعي الخيري للحدث، والتي ستقوم من خلاله بعمل مزاد خيري خاص برسومات الأطفال المرضى والذين سيقومون هم ببيعها بمزاد للحضور، ويكون ريعها تبرعاً للمستشفى.
وقال شادي زاهد، رئيس مجلس ادارة فينومينال إيچبت: لقد اخترنا القاهرة للمرة الثانية على التوالي لهذه الفاعلية، لاننا نؤمن بأنها عاصمة الفنون في العالم العربي، ولدي الشعب المصري الذوق الرفيع، كما أن القاهرة تعد عاصمة الابداع في العالم العربي، ونعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية والعالمية وتم وضع خطة كاملة لإنطلاق هذة العرض بشكل سنوي ضمن سلسلة العروض المقدمة من الشركة.
ويدعم هذه الفاعلية الرائعة عدد من الرعاة منهم kriss beauty salons، وmorshed makeup studio، وmakeup artist.
وتلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في هذا الحدث، حيث يدعم الحدث مجموعة كبيرة ومتميزة من وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية، بالإضافة إى المواقع الإلكترونية.

اقرأ المزيد