الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

رياضةالتعاقد مع «أتلتيكو مدريد» لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادى «سوديك» الرياضى

التعاقد مع «أتلتيكو مدريد» لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادى «سوديك» الرياضى

تعاقدت شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) مع أتلتيكو مدريد، نادي كرة القدم الاسباني الشهير، لإطلاق أكاديمية لكرة القدم بنادي سوديك الرياضي في ويستاون، خلال يناير 2017.
وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “نحن سعداء بشراكتنا مع أتلتيكو مدريد، وهو ما يمثل خطوة هامة لتطوير القطاع الرياضي في سوديك”.
وتعاقد نادي أتلتيكو مدريد حصرياً مع سوديك بمنطقة الشيخ زايد، لتوافر ملعب كرة القدم المماثل في إمكانياته للملاعب العالمية وقدرته على استضافة البطولات المحلية والدولية. وسوف تخدم أكاديمية كرة القدم بنادي سوديك الرياضي (ويستاون) الأحياء المختلفة بسوديك ويست ومنطقة الشيخ زايد بالكامل.
ويُعد نادي سوديك الرياضي في ويستاون هو الأول في سلسلة نوادي سوديك الرياضية، وذلك في إطار القطاع الرياضي التي تعمل سوديك على إقامته طبقاً لأفضل المعايير العالمية، والذى يقع بدوره ضمن رؤية سوديك لتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة.
وتخطط سوديك في الوقت الحالي لإقامة العديد من الأندية الرياضية في مناطق شرق وغرب القاهرة.
الجدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم يُعد واحداً من أفضل فرق كرة القدم في الدوري الإسباني، وذلك بفضل نظام التدريب الذي تطبقه مؤسسة أتلتيكو مدريد الإسبانية لكرة القدم.
وتُعد أكاديمية أتلتيكو مدريد لكرة القدم أفضل أكاديمية من نوعها في مصر، حيث تقوم حالياً بتدريب ما يزيد عن 3000 لاعب من خلال 15 فرعاً، وتستخدم نظام التدريب المعتمد لفريق الناشئين تحت إشراف الكابتن خوسيه مانويل. وتشارك الأكاديمية كل عام في الدوري المصري للناشئين، وبطولة الناشئين في أسبانيا، بما يمنح اللاعبين فرصة للتعرف علي دورى كرة القدم الأسبانى بالإضافة لفرص المشاركة باللعب به.
وقد حضر حفل التوقيع ماجد شريف، حسن العروسي مدير إدارة التطوير لقطاع سوديك الرياضى، ممثلاً لنادى أتلتيكو مدريد رئيس مجموعة تيلي سيرف أحمد سويلم، العضو المنتدب أحمد عمار، ومدير التسويق محمد حسبو.

 

 

تعاقد سوديك

اقرأ المزيد