السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقارير«كانون» تختار «سيليكون 21» كأفضل وكيل لحلول الارشفة والبيع المباشر بأفريقيا

«كانون» تختار «سيليكون 21» كأفضل وكيل لحلول الارشفة والبيع المباشر بأفريقيا

للعام الثالث على التوالي كرمت شركة كانون، وكيلها في مصر CRM Silicon 21، الشركة الرائدة في تكنولوجيا المعلومات، كأفضل شركة في حلول الارشفة الالكترونية DIMS والبيع المباشر خلال عام 2016.
جاء ذلك في احتفالية ضخمة، أقيمت مؤخرا في كينيا بمشاركة قيادات شركة كانون العالمية ووكلائها على مستوى القارة الأفريقية للفترة من 2015 إلى 2016.
ويعد التكريم الذي حصلت عليه سيليكون 21 CRM نتيجة النمو في حجم الأعمال الذي حققته الشركة خلال 2016، كشفت كانون عن استراتيجيتها مع وكلائها في السوق الأفريقي خلال عام 2017.
وأعرب د.حازم شرباصي، رئيس شركة سيليكون 21، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن هذا التكريم جاء نتيجة للتعاون مع كانون خلال السنوات الـ10 الماضية على طرح جميع منتجات شركة كانون على السوق المصري التي توفر أعلى مستويات السرعة والكفاءة في إنجاز الأعمال، علاوة على الحلول المتكاملة التى تساعد الشركة في إنهاء أعمالها خاصة إدارة الأرشيف الإلكتروني.
فيما أكد المهندس أيمن جاد، المدير التنفيذي لشركة سيليكون 21 وكيل كانون في مصر، على أن CRM نجحت عبر Canon High Speed Scanners أن تصل بحصة كانون السوقية من الماسحات الضوئية إلى 35% من حجم السوق بحجم نمو بلغ 240%، ونجحت في تحقيق حجم أعمال ومبيعات خلال 2016 بلغت 55% مقارنة بالعام السابق من منتجات شركة كانون.
ومن جانبه، أوضح تامر جلال، مدير عام التسويق بشركة سيليكون 21، أن الجائزة لا تعتبر الأولى، ولكنها تأتي استكمالا للنجاحات التى حققتها سيليكون 21، فخلال السنوات القليلة الماضية نجحت في التركيز على التدريب المكثف للموزعين على جميع منتجات كانون مما خلق خبرات جديدة تتواكب مع أحتياجات السوق وسهولة التواصل مع العميل.
وأضاف “نعمل على توسيع انشطة كانون في السوق المحلي عبر تدريب الموزعين التابعين لسيليكون 21 والذين يبلغون 24 موزعا، وقد ساعدت كل هذه الأنشطة والبرامج التدريبية بزيادة أعمال كانون في مصر، كما تمتد شبكة الموزعين لجميع محافظات الجمهورية من الأسكندرية وحتى أسوان لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المنتشرين بكافة انحاء مصر”.

اقرأ المزيد