الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيامايكروسوفت تطلق مبادرة Dynamics 365 لتسهيل الاعمال اليومية

مايكروسوفت تطلق مبادرة Dynamics 365 لتسهيل الاعمال اليومية

تحت شعار “طور شركتك بمفهومك”، أعلنت شركة مايكروسوفت عن اطلاق مبادرتها الجديدة Microsoft Dynamics 365، والتى تقدم تحسينات ضخمة لوظائف تطبيقات الأعمال الأساسية.
كما تتيح تكاملًا رائعًا عبر مجموعتنا الواسعة من قدرات سحابة مايكروسوفت مع Office365، AZURE، وتحليلات البيانات وقدرات الذكاء الاصطناعي Cortana.
وتعد Dynamics 365 حل متميز يوفر لك القدرة والإمكانيات لتحقق طفرة في عملك وترضى عملائك، حيث تساهم المبادرة في تطوير حلول ميكروسوفت الحالية لإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات لتصبح خدمة سحابية واحدة مع تطبيقات جديدة تم تطويرها خصيصًا للمساعدة في إدارة وظائف عمل محددة، بما في ذلك الشئون المالية والخدمة الميدانية، والمبيعات، والإنتاج، والتسويق، وميكنة إدارة المشروعات، وخدمة العملاء.
وتتميز مبادرة Dynamics 365 بعدد من الخصائص والمزايا الفريدة:
 حلول تم تصميمها بناء على طلب العملاء: لتحصل على تطبيقات فردية تعمل بتألق وحدها أومعًا؛ حتى تتمكن من تخصيص حل بما يلائم احتياجات العمل. ومع إصداري Business وEnterprise، تحصل على ما يغطي احتياجات عدد قليل من الموظفين أوالآلاف منهم حسب حجم الشركة.
 حلول عالية الانتاجية: تساعد الشركات على العمل بكفاءة أعلى، حيث تجمع المبادرة بين تطبيقات الأعمال وأدوات Microsoft Office 365 المألوفة لديك. ويمكن للموظفين تنفيذ مهام CRM من خلال Outlook ومهام ERP عبر Excel.
 حلول ذكية: لدعم متخذي القرار بالشركات بفضل تحليل البيانات باستخدام حلول مدمجة تتضمن Microsoft Power BI وCortana Intelligence وAzure Machine Learning، بحيث تساعدك Dynamics 365 وموظفيك على تحويل بيانات الشركة الضخمة إلى خطط قابلة للتنفيذ.
 حلول مرنة: تمَكِّن الشركات من التغيير السريع بما يتناسب مع سرعة الأعمال، بحيث يمكن للرائدين في مجالات الأعمال أن يُطوروا من عملياتهم لحظيا باستخدام منصة حديثة متسقة وقابلة للتوسع حتى لا يتم تأخيرهم بواسطة التكنولوجيا القديمة. على سبيل المثال، فباستخدام PowerApps وخدمة البيانات المشتركة يمكن الحصول على تطبيقات مُطورة خصيصًا لعمل معين من شأنها أن توصل بيانات إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد الشركات أوحتى طرف ثالث لمساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة للقيام بعملك.
ومايكروسوفت وحدها قادرة على توفير تلك الامكانيات في السحابة على سبيل المثال:
تُعد رولز رويس واحدة من أشهر الشركات المصنعة لمحركات الطائرات في العالم، وهم يعملون بكد باستمرار لتحسين الكفاءة التشغيلية، ويستخدمون سحابة مايكروسوفت للقيام بذلك، ويستخدمون أيضًا منصة Microsoft Azure وخدمات IOT التي تقدمها مايكروسوفت لقياس أداء محركات الطائرة عن بعد وبشكل لحظي.
وبعد ذلك يستخدمون القدرات التعليمية لذكاء Cortana لتحليل البيانات واكتشاف المشاكل المحتملة معهم، ويستخدمون الآن قدرات الخدمة الميدانية الجديدة من المبادرة بحيث عندما يتوقعون أن محركًا يحتاج صيانة من قبل شركة الطيران يستطيعون وضعها على الجدول الزمني بكفاءة.
والنتيجة النهائية ليست مجرد مثالًا على التكنولوجيا. بل هوأيضا مثال رائع لكيفية استخدام التكنولوجيا للقيام بتحول جذري في نموذج عملك، أصبحت رولز رويس لا تبيع فقط مجرد محركات ولكن تبيع خدمات إدارة المحركات بشكل كامل لشركات الطيران مما يجعلها أكثر ربحية.

اقرأ المزيد