الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«اتصالات مصر» تطور البنية التكنولوجية لجامعة القاهرة وتوفر WI-FI بالكليات

«اتصالات مصر» تطور البنية التكنولوجية لجامعة القاهرة وتوفر WI-FI بالكليات

كشفت شركة اتصالات مصر، الرائدة في حلول خدمات الاتصالات المتكاملة بالسوق المصري، عن اتفاقية تطوير البنية التحتية التكنولوجية لجامعة القاهرة وتوفير خدمات الواي فاي داخل كليات الجامعة، بهدف دعم وتطوير العملية التعليمية في مصر.
وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح اتصالات مصر مطور البنية التكنولوجية للجامعة والموفر لخدمات WI-FI داخل 24 كلية لجميع أعضاء هيئة التدريس ورؤساء الكليات المختلفة، بالإضافة لجميع الطلاب المتواجدين والموظفين والضيوف داخل الجامعة.
ويأتي اختيار اتصالات مصر لكونها واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، وتأكيداَ لريادتها في مجال الاتصالات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ولتميزها بسرعة نقل البيانات وجودة مستوى الخدمة المقدمة. لذلك توظف الشركة كافة إمكانياتها التكنولوجية وكوادرها لتقديم أحدث الخدمات لتمكين الطلاب وهيئة التدريس من الادوات التي تؤهلهم للمساهمة في تنمية المجتمع المصري.
المهندس خالد ربيع، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، قال “نحن سعداء بالمشاركة في تطوير صرح كبير ومنارة تعليمية عملاقة بحجم جامعة القاهرة، وأن اختيار جامعة كبرى لشركة اتصالات لتطوير بنيتها التكنولوجية وتوفير خدمات الواي فاي وحلول الربط المعلوماتى داخلها يؤكد ثقة الكيانات الكبرى في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر”.
ولفت إلى أن الشراكة مع جامعة القاهرة تمثل إضافة كبيرة لسجل نجاحات اتصالات في الشراكات مع الكيانات الكبرى، لاسيما وأن جامعة القاهرة أكبر وأعرق جامعات مصر والوطن العربي، لذلك فنحن متحمسون للغاية لتطوير بنيتها التكنولوجية وتقديم أفضل خدمات الانترنت اللاسلكي فائق السرعة Wi Fi داخل أروقة 24 كلية بالجامعة.
وأوضح ربيع أن اتصالات تستهدف من خلال مشروعها داخل جامعة القاهرة رفع إمكانية تبادل البيانات الإلكترونية بين الكليات داخل الجامعة عبر شبكة معلومات بسرعات عالية بالإضافة لرفع كفاءة البنية الأساسية ومراكز معلومات الكليات بالجامعة وتمكين الكليات من تخزين وحماية البيانات وربط شبكة الكليات بشبكة معلومات سريعة تساهم في تطوير الحياة العلمية داخل الجامعة وتمكن الطلبة وهيئة التدريس من وسائل حديثة ومتطورة.
وأختتم “إن البداية بجامعة القاهرة ستكون المقياس الأفضل لمدى جودة الخدمات المتكاملة التي تقدمها شركة اتصالات بالسوق المصري، وتأكيداً على الريادة التي تحتلها اتصالات مصر في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

اقرأ المزيد