الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونبالفيديو.. انتظروا مفاجآت «عمرو أديب» فى ليلة رأس السنة

بالفيديو.. انتظروا مفاجآت «عمرو أديب» فى ليلة رأس السنة

يقدم الإعلامي عمرو أديب حلقة خاصة واستثنائية من برنامج “كل يوم” المذاع علي قناة “ON E” في ليلة رأس السنة السبت المقبل، تستمر إلى الساعة الثانية صباحاً من أول أيام السنة الجديدة 2017.
وستذاع الحلقة على شاشة تليفزيون أبو ظبي في إطار البروتوكول الموقع بين تليفزيون أبوظبي وشبكات ON، وكذلك علي إذاعة نغم FM.
وقد أعلن عمرو أديب عن مفاجآت حفلة رأس السنة في وقت سابق، كي يستعد المشاهد للحفلة وقال إن من حق المشاهد عليهم أن يقدموا له حلقة ترفيهيه تدخل علي قلبه السرور والبهجة والابتسامة في مثل هذه الليلة لتكون بداية مبشرة للعام الجديد.
وسيكون من ضمن الحفلة عدة فقرات غنائية وراقصة واستعراضية وبالطبع لا تخلو من أجواء الضحك والسحر والتوقعات الفلكية لعام 2017.
وكشف أديب أن الحلقة بها مجموعة استثنائية من الفقرات مع النجمة “فاديا نجم” صاحبة الصوت الجميل من Music Hall التي تغني باقة من الأغاني المحبوبة بطريقة أوبرالية، والساحر اللبناني العالمي “جينو” الذي سيقدم حركات لأول مرة للمشاهدين، وخبيرة الأبراج “ماجي فرح” وستقدم التوقعات الفلكية لكل الأبراج لعام 2017، كما سيكون هناك عرض بيركشن، وعازف كمان، وفقرة مسرحية لتقمص الشخصيات.
ويفجر البرنامج مفاجأة الحفلة الفنانة “مايا دياب” التي ستقدم مجموعة من أغانيها الرائعة بعد منتصف الليل والتي تظهر بأكثر من فستان من تصميم “نيكولا جبران”، كما ستكشف أسرار تكشفها لأول مرة في برنامج تليفزيوني.
وقد تم تصوير الحلقة الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت ، وتأتي هذه السهرة المميزة ضمن المفاجآت التي تقدمها شبكة قنوات “ON” لمشاهديها.

 

 

اقرأ المزيد