الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتقاعد كروجر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لـ«أليانز مصر»

تقاعد كروجر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لـ«أليانز مصر»

أعلنت أليانز مصر مؤخراً أنّ أودو كروجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، سيتقاعد اعتباراً من 31 ديسمبر 2016، بعد 5 أعوام قضاها في قيادة أليانز في مصر، و17 عاماً في أليانز في كل من ميونخ ودبي وسنغافورة.
وتمكن كروجر من قيادة اليانز مصر في أصعب الأوقات التي مر بها السوق المصري خلال السنوات الأخيرة، عن طريق إرساء قواعد راسخة لنجاح الشركة وتحسين الإجراءات الداخلية للعمليات بالشركة، مما مكن الشركة من الوصول لأعلى مستويات الكفاءة في التشغيل وتحقيق إنجازات ملموسة.
ويخلُف كروجر في منصبه، أنطوان عيسى الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة أليانز، حيث ينضم لقيادات الشركة المتمثلة في أيمن حجازي العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر، ومحمد مهران العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين مصر.
هذا وقد أعرب أنطوان عيسى، بالنيابة عن جميع العاملين في أليانز مصر، عن تقديره العميق لمساهمات كروجر الكبيرة خلال قيادته لأعمال الشركة، وتمنى له كل التوفيق خلال تقاعده.
في نفس الوقت، هنأ أنطوان كل من أيمن حجازي ومحمد مهران على جهودهما الفائقة وانجازاتهما المتميزة وتمنى لهما كل التوفيق في تحقيق أهداف الشركة.
ويتمتع أيمن ومحمد بخبرة طويلة في قطاع التأمين، ومعرفة تامة بشركة أليانز وبالسوق المصري، حيث من المتوقع أن يشاركا في تحقيق التوسع في أعمال الشركة، عن طريق تطبيق استراتيجية أليانز مصر الطموحة في مصر خلال الفترة القادمة.

اقرأ المزيد