الأحد, أبريل 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةصفحة الرئيس تنشر صورة لقاء السيسى بوزير الشباب ومحمد صلاح

صفحة الرئيس تنشر صورة لقاء السيسى بوزير الشباب ومحمد صلاح

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى صورة من اللقاء الذى جمعه مع اللاعب الدولى محمد صلاح، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة.
وكان صلاح قد تبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه إلى صندوق “تحيا مصر” وهو الأمر الذي كان محل تقدير من الرئاسة المصرية، ما دفع السيسي لمقابلة نجم مصر قبل سفره مع المنتخب إلى الجابون.
وأكد الرئيس خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الدولة للرياضة باعتبارها عاملاً هاماً في استثمار طاقات الشباب وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، كما أشار إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبى مصر بالخارج باعتبار كل منهم سفيراً لوطنه ومسؤولاً عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم.
كما عبر السيسي عن تقديره للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي بالتبرع لصندوق “تحيا مصر”، مشيراً إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التى تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.
ومن جانبه، أعرب محمد صلاح عن تقديره لاستقبال الرئيس له، مؤكداً تعهده وزملائه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية، سواء على المستوى الأفريقي أو الدولي.
وقد أعرب الرئيس عن أطيب تمنياته للاعب الدولي ورفاقه في المنتخب الوطنى لكرة القدم، لإسعاد الشعب المصرى خلال بطولة كأس الأمم الافريقية، التى ستجرى منافساتها في الجابون خلال الشهر الجاري.

اقرأ المزيد