الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرTaxify المنافس الأوروبى لـUber وCareem يصل القاهرة

Taxify المنافس الأوروبى لـUber وCareem يصل القاهرة

أعلنت شركة Taxify الأوروبية، التي أسسها بعض العاملين في Skype، أنها ستبدأ بتوفير خدماتها بالقاهرة في فبراير كأول مدينة تقرر العمل بها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتأسست الشركة عام 2013، وتقدم خدماتها بحوالي 17 دولة منهم أوكرانيا، استونيا، التشيك، ليتوانيا، رومانيا، جنوب أفريقيا، نيجريا، وكينيا.. ويبلغ حجم الاستثمارات بالشركة أكثر من 1.5 مليون يورو من Skype، Adcash، RubyLight، وغيرها من الشركات المعروفة دولياً.
وقال المهندس مصطفى صبري، المدير التنفيذي للشركة بالقاهرة، إن تطبيق يهدف لتطوير وسائل المواصلات عن طريق توصيل الجمهور بعدد من السائقين المعتمدين من الشركة والذين يجب ألا يكون لديهم أي سابقة إجرامية، يتم الكشف عن المخدرات والكحوليات لهم بشكل دوري
وأن يكون لدى السائق خبرة أكثر من عامين بالقيادة، ولا يقل سنه عن 21 عاماً، وسيارته دائماً نظيفة وبحالة ممتازة ولا يتعدى عمرها 6 سنوات؛ لضمان أقصى درجات الجودة والراحة.
ولفت إلى أن السوق المصري استهلاكي بقوة، ونرى أن هناك متسع للمنافسة، قائلا “نطمح في المشاركة بتغيير المشهد الاقتصادي في مصر وتطويره إلى الأفضل”.
وقال “نعتقد بأن سوق المواصلات الخاصة يفتقر للجودة مقابل المال، ونرى المنافسين إما يفتقرون للإدارة المركزية أو أنهم أغلى من الطبيعي، ومن هنا نطمح لإيجاد نقطة توافق بين الجودة والأمان والإدارة المركزية والأسعار المناسبة”.
وتوفر الشركة أسعاراً تنافسية لعملائها، وذلك عبر تقاضي نسب صغيرة من السائقين، بجانب الخصومات وعروض الأسعار لجذب العملاء بعد بدء التشغيل، حيث تُتيح الشركة للعملاء طرق محاسبة مختلفة سواء نقدياً أو عن طريق كروت الائتمان المختلفة.

اقرأ المزيد