الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياXTOUCH تحقق نموا واسعا فى مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصرى

XTOUCH تحقق نموا واسعا فى مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصرى

حققت XTOUCH، صاحبة العلامة التجارية الحديثة الرائدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، نجاحا كبيرا بالسوق المصري، عبر هواتفها المبتكرة والمتعددة، وقد وفرت شبكة كبيرة من مراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار ودعم الضمان أيضا.
ومنذ إطلاقها في مصر، تنمو حصة “اكس تاتش“ في السوق سريعا، علما بأن السعودية هي السوق الأول للعلامة التجارية حاليا، و تليها دولة الإمارات، والعديد من الدول فى أفريقيا وأوروبا.
ومن المتوقع أن تصبح مصر هي ثاني أكبر سوق للشركة خلال العام الجاري نظرا للإقبال الهائل على منتجاتها، وقد قدمت نماذج جديدة في السوق المصرية عبر “إكس تاتش “8، لتوفر بذلك مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة، وتخطط الشركة لبيع مليوني وحدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية 2017.
وقال أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة اكس تاتش في مصر: “نحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حققته XTOUCH مؤخرا، فنحن تجاوزنا التوقعات والأهداف المرجوة من السوق ونتوقع أن تصبح مصر ثاني أكبر سوق للشركة في عام 2017. وقد تلقينا ردود فعل إيجابية من المستهلكين، وهو النجاح الذي تسعى إليه الشركة فى مصر”.
وقد حققت الشركة وجودها الواسع بالسوق المصري من خلال شراكتها مع الموزع المعتمد 4 Link، مما يتيح لشركة إكس تاتش تقديم مجموعتها المتميزة من الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية ذات التصميم الأنيق والمزودة بأعلى المواصفات بأسعار معقولة.
وتتولى 4 Link مسئولية المبيعات وتوفير قطع الغيار ودعم الضمان، كما تمتلك أيضا 2 من مراكز الدعم الفني الرئيسية في القاهرة والإسكندرية، وأكثر من 150 مركز خدمة موجودة في جميع أنحاء مصر.
هذا ومن أكثر منتجات الشركة رواجا الهاتف (Z3 Pro) حيث أثبت أنه من الأفضل الهواتف المطروحة بالسوق المصري من حيث الجودة والأمكانات والأسعار المنافسة، فهو مزود بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا، وكاميرا 13 ميجابيكسل ومجهز للعمل على شبكات 4G ومزود بأحدث تقنيات بصمة الأصابع.
وكذلك الأجهزة اللوحية (P1) و(K3) و(T3) بقياس 7 و 10 بوصة، وجميع الموديلات مزودة بأحدث أنظمة أندرويد 6 مارشيملو لتوفر أسرع أداء.
وأوضح قنديل “شراكتنا مع الموزع المعتمد لها دور فعال في زيادة الوعي بالعلامة التجارية XTOUCH، وتحقيق الخطة الترويجية المتفق عليها، وأيضا فهى مسئولة عن خدمات ما بعد البيع والضمان للمنتجات، وهذا يلبي احتياجات العملاء وفقا لأعلى مستويات الخدمة”.
جدير بالذكر أن مقر XTOUCH يقع في مدينة دبي، وتعتبر واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في صناعة الهواتف الذكية، وحققت الشركة نموا كبيرا عبر تقديم أفضل المواصفات والتصميمات بأسعار في متناول الجميع.

اقرأ المزيد