السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

صحة وأسرةمركز أسوان للقلب يتعاقد مع Elsevier لتحقيق التميز الطبى بمجال التمريض

مركز أسوان للقلب يتعاقد مع Elsevier لتحقيق التميز الطبى بمجال التمريض

تعاقد مركز أسوان للقلب مع Elsevier، وهي شركة عالمية رائدة في توفير حلول معلوماتية في المجالات الطبية والتقنية و العلمية، لتزويد المستشفى بحلول التمريض الالكترونية عبر برامج التمريض الإلكترونية ClinicalKey Nursing وClinical Skills، لمدة 3 سنوات.
يقدم “ClinicalKey Nursing” معلومات طبية موثقة في صورة إلكترونية تتضمن دراسات وكتب ومجلات وارشادات وإجراءات أساسية عن التمريض تتيح للممرضات سرعة اتخاذ القرارات الافضل، وذلك بالإضافة لزيادة كفاءة الأداء اليومي للعمل مما يساهم في رفع مستوع الرعاية الصحية التى يتلقاها مرضاهم.
ويعد “Clinical Skills” مصدر إلكتروني قوي مدعوم بنحو 1300 من الاجراءات والمهارات المثبتة علمياً على درجة عالية من الكفاءة لتحقيق معايير ثابته واحترافية لمهنة التمريض.
ويقود مركز أسوان الريادة فى مصر للاستعانة بحلول “إلسفير” لدعم حرفية قطاع التمريض وتحسين مهاراتهم واتاحة الفرصة لهم ليتعرفوا على احدث العلوم الموثقة في هذا المجال، وسيؤدي بالضرورة إلى تمكينهم لتأدية خدمة افضل لمرضاهم ورفع كفاءتهم لتحقيق الامتياز عبر عملهم في المستشفى.
وقال أحمد عبد النبى، المدير الإقليمي لـElsevier فى الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرفنا العمل مع مركز أسوان للقلب ومساعدتهم لتحقيق الامتياز الذي يتطلعون إليه، ونعتقد أن هناك فرصة جيدة لإلسفير للمساهمة الايجابية في قطاع التمريض بمصر”.
وكانت Elsevier قد تعاقدت مع الحكومة المصرية فى عام 2015 من خلال اتفاقية طويلة الامد، بهدف دعم أهداف الدولة فى تطوير المجتمع المعرفي و تعزيز مكانته كمركز تعليمى بالمنطقة العربية، حيث توفر امكانية الوصول إلى حلول تمريض ClinicalKey، وهو محرك البحث الالكترونى لإلسفير الذى يوفر معلومات وحلول موثقة للمختصين والطلبة بمجال الرعاية الصحية ، عبر بنك المعرفة المصري.

اقرأ المزيد