السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

المرأةالفنانة نهال عنبر تدعو لدعم مرضى سرطان الثدى عبر مؤسسة بهية

الفنانة نهال عنبر تدعو لدعم مرضى سرطان الثدى عبر مؤسسة بهية

في اطار تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى سرطان الثدي، قامت الفنانة نهال عنبر بزيارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حيث أجرت جولة تفقدية في المؤسسة للتعرف على أقسامها المختلفة.
وتفقدت نهال عنبر قسم العلاج الكيماوي والإشعاعى مع أطباء المركز ومعامل لفحص الأنسجة والأشعة التشخيصية والعلاج الطبيعى، بالإضافة إلى عيادة الدعم النفسى للسيدات حيث زارت عدد من المرضى وقدمت تمنياتها بالشفاء، وحرصت على التحدث مع أطباء المركز والتعرف على كيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ونسب الشفاء، وطرق التبرع وتقديم الدعم.
وأعربت الفنانة نهال عنبر عن انبهارها بمدى التطور التكنولوجي، والعنصر البشري، والخدمات التي تقدمها المؤسسة، بالإضافة للاهتمام الشديد بالنظافة العامة للمستشفى؛ وقالت “أنا أرى أجهزة ونظام ونظافة ومراعاة لمشاعر المرضى، وأعرف ناس تعاملوا مع مستشفى بهية كانوا مرتاحين نفسياً. في علاج نفسي، خاصة وأنها تحوى كل ما تحتاجه المريضة من اول وحتى يتم علاجها.. لهذا يجب علينا دعم مستشفى بهية”.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الفنانة نهال عنبر على دعم ومؤازرة السيدات المكافحات اللاتي يعانين من سرطان الثدي والوقوف معهن في رحلة العلاج التي قد تستمر لأشهر أو أعوام طويلة.
وتُعد “بهية” أكبر مؤسسة خيرية متخصصة في فحص وعلاج سرطان الثدي مجاناً، وتقدم المؤسسة، التي تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط، الكشف المبكر.
وتضم مركز بحثي متخصص، لبحث أسباب ارتفاع نسب هذا المرض في مصر والمنطقة العربية، سعيا منها لتكون منارة للشفاء من المرض الخبيث، وتوفر المؤسسة التصوير الطبي، والعلاج الكيميائي والطبيعي والإشعاعي، وصيدلية إكلينيكية، وخدمات متابعة نفسية للمرضى.

 

 

نهال عنبر في بهية

اقرأ المزيد