الرئيسية تقارير «فرصنا» يشارك فى ملتقى «اليكسا» للتوظيف بالإسكندرية

«فرصنا» يشارك فى ملتقى «اليكسا» للتوظيف بالإسكندرية

استكمالا للنجاحات التي حققها موقع فرصنا الرائد في مجال التوظيف المجاني خلال مشاركته الاولى بمعرض ALEXA، والذي تنظمه شركة تارجت خلال الفترة من 24-25 فبراير، يشارك موقع forasna للعام الثاني على التوالي في هذا الملتقى الهام.
وتأتي المشاركة في هذا الملتقى، الذي يعقد بقاعة الميراج أمام كارفور الإسكندرية، إيمانا بالدور البناء والفعال الذي يقوم به موقع “فرصنا” الذي يعد همزة الوصل بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال، حيث يخدم الآن أكثر من 3500 شركة في سعيهم للبحث عن موظفين.
ويمكن للباحثين عن عمل التسجيل على الموقع بطريقتين الأولى بشكل مباشر عبر الموقع www.forasna.com أو من خلال الكول سنتر من خلال الرقم المجاني 19916.
وأعرب أمير شريف، المدير التنفيذي لموقع فرصنا، عن سعادته بالمشاركة للعام الثاني على التوالي، حيث شهدت مشاركتنا الأولى نجاحا كبيرا تم التواصل فيها مع نحو 6000 باحث عن عمل، شرح الموقع لهم كيفية استخدامه في البحث عن العمل على مدار اليومين الذي تم إقامة الملتقى فيهم.
وأضاف “لذلك نحرص على تكرار التجربة الناجحة والمشاركة في الملتقى للمرة الثانية”، مشيرا إلى أن موقع فرصنا قد شارك لأول مرة في معرض اليكسا في دورته السابعة خلال فبراير 2016، وهو يوفر حاليا أكثر من 8000 فرصة عمل في مختلف محافظات مصر، ويوفر في الإسكندرية فقط 2000 فرصة عمل بمختلف المجالات.
وتابع “يهدف موقع فرصنا بمشاركته في الملتقى إلى لقاء الباحثين عن العمل والتواصل معهم بشكل مباشر و تلقي كافة أسئلتهم واستفساراتهم وتقديم النصائح لهم الخاصة بالبحث عن عمل، والطرق المثلى للبحث عن وظائف عبر الموقع”.
ومن جانبها، قالت رانيا الشربيني، مديرة المعرض، إن “هذه الدورة ستشهد مشاركات الشركات والبنوك العالمية ما يعكس ثقتهم بسوق العمل المصري رغم التحديات التى تشهدها البلاد”.
ولفتت إلى أن هناك أكثر من 50 شركة محلية وعالمية قد أكدت مشاركتها بالمعرض الذي يستهدف توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 ألف من طالبي الوظائف”.

Exit mobile version