الإثنين, مايو 20, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«شريف إسماعيل» يبحث مع وزيرة التخطيط الجديدة تطوير العمل الإدارى

«شريف إسماعيل» يبحث مع وزيرة التخطيط الجديدة تطوير العمل الإدارى

التقى رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، منذ قليل، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، وذلك بعد تعيينها في المنصب الوزاري ضمن التعديل الوزاري الأخير الذي شمل تغيير 9 حقائب وزارية.
ويأتي ذلك ضمن سلسلة لقاءات دورية يعقدها اليوم رئيس الحكومة، مع الوزراء الجدد للتعرف على خطتهم في تطوير العمل الإداري بالوزارات في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وكانت الدكتورة هالة السعيد، أكدت أن لقاءهم مع الرئيس السيسي، عقب حلف اليمين الخميس، تضمن تركيزه على عدة نقاط هامة، وأبرزها كان تخفيف العبء على الطبقات المختلفة وبصفة خاصة محدودى الدخل.
كما ركز على ضرورة الاهتمام بالمؤسسية والتنسيق بين الوزارات والهيئات حتى تضمن فاعلية تنفيذ الخطوات، كما حدثهم على إعطاء أولوية للتنمية البشرية والنزاهة والشفافية، مشيرة إلى عملهم على تنفيذ برامج وخطط لضبط منظومة الأسعار.
وقد استهلت أولى لقاءتها، أمس الأول، باجتماع مغلق مع نائبيها د.صالح عبد الرحمن نائب الوزير للإصلاح الإدارى، ود.نهال المغربل نائب الوزير للمتابعة.
وأعقب ذلك اجتماع مع القيادات بمقر الوزارة، بعدها توجهت لمقر الإصلاح الإداري (التنمية الإدارية) حيث عقدت اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة، واستعرضت معهم خطط الإصلاح الإداري.
وأوضحت أنها ستركز خلال الفترة القادمة على التنسيق مع كل الوزارات فيما يتعلق بجهود الإصلاح الاقتصادي والإداري والتمهيد لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال تطوير الخدمات العامة لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

اقرأ المزيد