الخميس, مايو 9, 2024

اخر الاخبار

تقاريرOne Global بصدد الإعلان عن تغير العلامة التجارية لمنصتها Payit

One Global بصدد الإعلان عن تغير العلامة التجارية لمنصتها Payit

تستعد شركة “ون جلوبال” الكويتية لخدمات الدفع الالكتروني والحلول الذكية، للإعلان قريبا عن تغير العلامة التجارية لمنصتها Payit، ليتواكب مع متغيرات العصر الرقمى وتماشيا مع رؤيتها واستراتيجيتها العالمية.
وتعد One Global إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الابتكارات الرقمية والخدمات الإلكترونية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
يذكر أن تطبيق Payit Global فاز بجائزة أفضل تطبيق دفع إلكتروني عبر الهواتف الذكية في مصر، وذلك بحسب الاستطلاع الذي أجرته جريدة “الفجر”، بعنوان “الأفضل في 2016″، حيث فازت الشركة بعدد أصوات بلغ 797 صوتا، من إجمالي 2114 صوت، بنسبة 38%.
ويشار إلى أن الاستفتاء أجري على كافة شركات الدفع الإلكتروني العاملة في السوق المصري، واستمر لمدة شهر كامل عبر الموقع الإلكتروني وعلى كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وبين عدد من الخبراء والمتخصصين.
كما أعلنت شركة “ون جلوبال” عن وصول عدد مستخدميها بالسوق المصرى على أجهزة الأندرويد عبر متجر “جوجل بلاي” أكثر من 50 ألف عميل، في حين وصل عدد االمستخدمين على متجر “آب ستور” نحو 10 آلاف تحميل.
وتهدف شركة ون جلوبال، خلال الفترة المقبلة، إلى مضاعفة عملائها بالسوق المصري للتمتع بأفضل وأسهل وآمن وسيلة دفع إلكتروني دون مجهود، من خلال تحميل التطبيق على الهاتف وإجراء كافة المعاملات من (دفع فواتير وشحن رصيد والتبرع للجمعيات الخيرية ودفع مصروفات الجامعات).
كما يمكن شراء الألعاب من خلال Payit Global لهواة الألعاب الإلكترونية، ويستطيع المستخدمين تحميل التطبيق مجانا عبر متجري تحميله مجانا ًعلى الهواتف الذكية، عبر Google play وApp Store.

اقرأ المزيد