السبت, مايو 4, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«نوكيا» تدشن عصر جديد لهواتفها الذكية بمعايير مبتكرة فائقة

«نوكيا» تدشن عصر جديد لهواتفها الذكية بمعايير مبتكرة فائقة

قامت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، بإطلاق جيل جديد من أجهزة هواتف نوكيا الذكية، مرسية معايير جديدة في التصميم والجودة وتجربة المستخدم عبر كل المجموعة.
وتتضمن قائمة المنتجات العالمية المنتظرة، 3 أجهزة هاتف ذكية جديدة هي جهاز نوكيا 6 الجديد الذي يتيح أداء عاليا وترفيها مميزا بتصميم فاخر وفائق المتانة، ونوكيا 5 الأنيق الذي يتكيّف بشكل مثالي في اليد، ونوكيا 3 الذي يتميز بجودة غير مسبوقة ويتاح بسعر مناسب.
وتعتمد المجموعة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية نظام أندرويد نوغات وتوفّر تجربة سلسة وآمنة وحديثة وتتضمن كلّها خدمة “مساعد جوجل”.. كما يشهد اليوم عودة هاتف نوكيا 3310 الكلاسيكي الذي أعيد تصميمه بخطوط جديدة.
وتؤكد عائلة الاجهزه الجديدة القول بأنه يحق لكل مستهلك الحصول على نوعية مميزة من الأجهزة وليس فقط الفاخرة منها. الى جانب فلسفة التصميم التي تركّز على تحسين تجربة جهاز الهاتف الذكي في كل مستوى، تم اختيار كل مكوّن تقني بعناية وإدخاله ضمن تصميم جهاز الهاتف ليعزز حياة المستهلك اليومية بأفضل الفوائد.
وإنطلاقا من ميزات إرث جهاز هاتف نوكيا من الجودة والبساطة والموثوقية، تم تصميم المجموعة الجديدة لجيل جديد من محبّي العلامة.
وعبر الالتزام بتوفير تجربة أندرويد حقيقية، يمكن أن يتوقّع المستخدمون تجربة سهلة ونظيفة ومن دون إضافات مزعجة. أجهزة هاتف نوكيا الذكية التي تتضمن أحدث خدمات جوجل وتحديثات أمنية شهرية تحفظ جهاز الهاتف سليما وآمنا ومحدّثا.
وتتضمن أجهزة هاتف نوكيا الذكية أحدث ابتكار من جوجل، وهو “مساعد جوجل” معززا تجربة أندرويد. وقد تعاونت فرق العمل لدينا لضمان إدخال خدمة “مساعد جوجل” متيحة خدمة التحادث مع “مساعد جوجل” بسهولة في أجهزة هاتف نوكيا الذكية.
كما تم الإعلان أيضا أن لعبة الحية الشهيرة عالميا ستعود الى قلوب الناس بنسخة جديدة متاحة للعب على خدمة الرسالة الفورية “مسنجر”، وهي جزء من تجربة منصة الألعاب الفورية من فيسبوك. وقد تم تصميم لعبة الحية المجانية الجديدة بحيث يتشارك في لعبها الأصدقاء بمتعة أكبر من السابق.
ومجموعة نوكيا الجديدة من أجهزة أندوريد الذكية التي أطلقت اليوم قبل انطلاق أعمال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة تتضمن التالي:
 جهاز نوكيا 6 الذي يجمع المهارة الحرفية العالية والتصميم المميز مع ميزة سمعية فريدة مع شاشة براقة وملوّنة قياس 5.5 إنشات عالية الدقة، يتيح تجربة جهاز الهاتف الذكي الفاخرة تماما. صنع هيكل جهاز نوكيا 6 من كتلة واحدة من الالمنيوم فئة 6000. مكبّر الصوت الذكي المزدوج يتيح للمستهلكين تجربة عمق ووضوح لا مثيل لهما، بينما يوفّر دولبي أتموس تجربة ترفيهية تفاعلية. وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 229€.
 نوكيا 6 آرتي الأسود بإصدار محدود، فهذا الإصدار الخاص المزود بقدرة تخزين من 64 جيجابايت وذاكرة بقوة 4 جيجابايت رام، يتيح أفضل المزايا من عائلة نوكيا 6 في لون أسود مذهل وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 299€.
 نوكيا 5 هو جهاز هاتف ذكي رقيق يناسب بمقاسه راحة اليد، وتمت هندسته بدقة متناهية من كتلة المنيوم واحدة من فئة 6000 لابتكار هيكل متناغم ينساب بسلاسة في شاشة كورنيغ غوريللا المصقولة عالية الدقة قياس 5.2 إنشا IPS. ومشغّل بمنصة الأجهزة النقّالة كوالكوم سنابدراغون 430 ومعالج الرسوم كوالكوم أدرينو 505، يتيح التكامل الهيكلي والعناية بالتفاصيل والجودة العالية. وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 189€.
 نوكيا 3 جهاز الهاتف الذكي المذهل هذا مصمّم لتوفير تجربة مميزة بقيمة غير مسبوقة. بإطاره المصنوع بدقة آلية من الالمنيوم من كتلة المنيوم واحدة بشاشة عرض من الزجاج المصقول قياس 5 إنش وكاميرا متداخلة بسلاسة مع فتحة عريضة 8MP (أمامية وخلفية)، وهو هاتف ذكي فائق الجودة مميز بتصميم صغير وأنيق. وسيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 139€.
 كما تم الإعلان اليوم عن نوكيا 3310 ذو تصميم كلاسيكي يولد من جديد، وهو رقيق وخفيف ومتين جدا، يمثل تحوّل حديث مذهل لواحد من أكثر أجهزة الهاتف مبيعا على الإطلاق. هذا الجهاز المتجدد والملون والحديث التصميم الذي يتيح 22 ساعة وقت من الحديث وقدرة احتياطية لمدة شهر كامل يعود بتصميم محدّث. سيبلغ متوسط سعر التجزئة العالمي لبيعه 49€.
وقال أرتو نوميلا، الرئيس التنفيذي لشركة HMD العالمية: “لطالما كانت نوكيا إحدى أكثر علامات أجهزة الهاتف تميزا وتقديرا في العالم لعقود طويلة. في الفترة القصيرة التي تلت إطلاق HMD في السوق، شهدنا إقبالا غير مسبوق”.
وأضاف “يبدو أن كل شخص يشاركنا تشوقنا لهذا الفصل الجديد. المستهلكون الحاليون يتميزون بالرقي وهم متطلّبون أكثر من أي وقت مضى وهذا الأمر سيكون أولوية بالنسبة الينا. إن الجهود التي نبذلها في جمع المصنّعين العالميي المستوى وأنظمة التشغيل والشركاء التقنيين يجعلنا نفصح بكل فخر أول قائمة عالمية لنا من أجهزة الهاتف الذكية بروح نوكيا لنيتح أفضل تجربة للجميع”.
فيما قال فلوريان سيش، رئيس HMD العالمية، إن الشراكات الاستراتيجية والمفيدة أساسية لنجاحنا وذلك بالنسبة للمنتجات والتصنيع على السواء. نحن ملتزمون أيضا ببناء الشراكات الصحيحة على مستوى السوق لكي نتمكّن من الوصول الى كل محبّي علامتنا والتمكّن من خدمتهم.
وتابع “إن ما شعرنا به من تشجيع ودعم وتشويق من قبل المشغّلين وتجار التجزئة الذين التقيناهم على مستوى العالم حتى الآن كان حقا مذهلا. التشويق والانتظار لأول عائلة عالمية لنا من أجهزة الهاتف الذكية كان مذهلا”.
وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتج لدى HMD العالمية: “نحن نؤمن بأن كل شخص يستحق الحصول على الجودة العالية والعناية بالتفاصيل التي تخصص بها فقط الأجهزة المميزة. من خلال مجموعتنا من أجهزة هاتف نوكيا الذكية، نهدف الى جعل التكنولوجيا تجربة فريدة متاحة للجميع”.
أما بيكا رانتالا، رئيس التسويق لدى HMD العالمية، فقال: “يسعى المستهلكون اليوم للتعامل مع علامات يثقون بها. علامة نوكيا تتمتع بأكثر من 150 عاما من الإرث مما يضمن تجربة أصيلة ومميزة نفخر بتقديمها للجيل الجديد من محبّي العلامة. قائمتنا الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية بنظام أندرويد، وعودة جهاز نوكيا 3310 المميز يؤكدان مدى طموحنا والتزامنا بتقدير المزايا الفاخرة لتجربة جهاز هاتف نوكيا الحقيقية”.
وقال براد رودريغيز، الرئيس المرحلي لشركة نوكيا تكنولوجيز، إن ما قامت HMD بابتكاره هو حقا مميز. نحن متشوقون لمتابعة إطلاق العائلة الجديدة من أجهزة الهاتف الذكية، المبنية على المعايير التي تشتهر بها نوكيا. نحن واثقون بأن التصميم المميز والجودة العالية سيلقيان إقبالا كبيرا من محبّي نوكيا حول العالم، ونحن سعداء جدا بعودة جهاز نوكيا 3310.
والقائمة الجديدة من أجهزة هاتف نوكيا الذكية وأجهزة هاتف نوكيا بالمزايا المتنوعة معروضة حاليا في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة، وسيتم الاعلان عن توفّر الأجهزة في الأسواق المحلية في الربع الثاني من العام الحالي.

اقرأ المزيد