الرئيسية تقارير «هواوى» ترسم الخطوط العريضة لفرص النمو فى الأسواق الناشئة

«هواوى» ترسم الخطوط العريضة لفرص النمو فى الأسواق الناشئة

أعلنت شركة هواوي العالمية في منتدى التحول الرقمي عن دورها كشريك استراتيجي شامل للدول التي تتطلع إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث تلتزم بخلق قيمة مضافة للمجتمعات.
وذلك عبر التعاون مع مشغلين لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من أصول الشبكة، ونشر النطاق العريض المنزلي والرقمنة الداخلية، ودفع الترابط لتعزيز تجربة المستخدم، وتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في الوقت نفسه.
وقد نشرت هواوي في مؤشر الترابط العالمي (GCI) في عام 2016 أن لكل نقطة زائدة على مؤشر GCI يزداد تحسن القدرة على الابتكار لهذه الدولة بنسبة 2.2%، والقدرة التنافسية بنسبة 2.1%، والإنتاجية بنسبة 2.3%.
أن مشغلي الشبكات حول العالم في وضع فريد للاستثمار في هذه الأسواق الناشئة للاستفادة من الإمكانات الضخمة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتراكيب السكانية غير المستغلة، واستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الوطنية.
وتلتزم هواوي بمساعدة المشغلين على زيادة الكفاءة وتحقيق النمو المُربح من خلال تعزيز التنمية المستدامة في الأسواق الناشئة، ويقول وليام شو، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس استراتيجية التسويق في شركة هواوي”نحن نعمل جنبا إلى جنب مع المشغلين لمساعدتهم على تحديد العملاء ذوو القيمة، وتطوير أعمالهم، وبناء شبكات ذات قيمة”.
وتابع شو “فنحن نُمَكِّن المشغلين من الجمع بين سياسة الصناعة والاستفادة من موارد الشبكة القائمة، ودمج الابتكار في التكنولوجيا والأعمال، وهدفنا هو مساعدة المشغلين لخلق مصادر جديدة للدخل، ودورة أعمال إيجابية من تطوير الخدمات وبناء الشبكة”.
وقد حللت هواوي المشهد الحالي في الأسواق الناشئة لوضع نهج استراتيجي لها من 4 زوايا: المستخدم، والأسرة، والأصول، والكفاءة. ويُحسن الانتشار السريع للنطاق العريض المنزلي والرقمنة الداخلية التغطية وتجربة المستخدم، ويتم تعزيز أصول الشبكة الحالية لتعظيم قيمة الشبكة وكفاءة الطيف، وتحسين الرصد والقياس، وخدمة كل المستويات الإقتصادية ويشجع ربط جميع المستخدمين على تنمية الاقتصاد والمجتمع والإنسانية.
وأكد شو “أنه بحلول عام 2025، سوف يزيد عدد المتصلين بالشبكة عن طريق الموبايل ليصل إلى 2 مليارمن البشر، و500 مليون منزل مرتبط بالنطاق العريض. لقد كان التزامنا دائما لتمكين المشغلين حول العالم لبناء طرق تُؤدي إلى نمو جديد”.
وأضاف “تواصل هواوي الدفع باتجاه مسئوليتها المجتمعية لمساعدة الأسواق الناشئة لتنمو بمقدار 1 نقطة GCI على الأقل مع ضمان التغطية في أوقات الأحداث العالمية الكبرى أو الكوارث الطبيعية”.

Exit mobile version